منطقة الأعضاء

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. هل بالإمكان تغيير عملة حسابي؟
  2. كيف يتم حماية أموالي في خدمة الحساب الحقيقي من السرقة؟
  3. كيف يمكنني تغيير الرافعة المالية؟
  4. ما هي منطقة الأعضاء؟ ما فائدتها؟
  5. كيف يمكنني تسجيل منطقة أعضاء؟
  6. هل يمكنني تسجيل منطقة أعضاء لكيان قانوني؟
  7. ماذا أفعل إذا لم أتلقى رسالة بالبريد الإلكتروني تتضمن رمز التأكيد؟
  8. كيف يمكنني تغيير عنوان بريدي الإلكتروني؟
  9. ليس لدي إمكانية الوصول إلى رقم هاتفي الجوال السابق. كيف يمكنني تغييره؟
  10. ماذا يجب أن أفعل إذا أدخلت معلومات خاطئة أثناء التسجيل؟
  11. كيف يمكنني تغيير كلمة مرور منطقة الأعضاء؟
  12. كيف يمكنني تغيير كلمة مرور الحساب؟

اسأل

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك خلال فترة وجيزة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال

تم تصنيف بلدك باعتبارها “{country}

يتم تقديم الخدمات المالية في بلدك بواسطة RoboForex (CY) Ltd مرخصة من CySEC، (برقم ترخيص 191/13).
للحصول على جميع البرامج والخدمات، انتقل إلى الموقع الرسمي على{country_host}.