ما الذي يتعين علي القيام به إذا أعطتني المحطة رسالة "لا يوجد اتصال".

إذا أعطتك المنصة رسالة "لا يوجد اتصال", حاول القيام بما يلي:

  1. قم بالتحقق من اتصالك بالانترنيت, فربما تكون هناك مشاكل في الاتصال من جانب مزود الانترنيت الخاص بك.

  2. إذا تأكدت ان حاسبك متصل بشكل جيد مع الانترنيت, ولكن المحطة لازالت تظهر رسالة "لا يوجد اتصال", حاول إعادة فحص الخادم. انقر بزر الفارة الأيسر على رسالة "لا يوجد اتصال", واختر“إعادة مسح الخادم"من عناصر القائمة.

  3. إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة, من اللوحة العلوية اختر “File" ثم انقر على “Login" من القائمة المنسدلة. في النافذة, ادخل اسم المستخدم (رقم حساب التداول), وكلمة المرور, وعنوان الخادم ثم اضغط “Login”.

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه في حل المشكلة, يرجى الاتصال بالدعم الفني.

اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال