أفضل 10

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. هل بالإمكان تغيير عملة حسابي؟
  2. كيف يتم حساب الأموال الاحتياطية؟
  3. لماذا لم يتم تنفيذ أمر التداول عند السعر المعلن؟
  4. لماذا لم يتم إغلاق مركز التداول رغم وصول السعر إلى المستوى المستهدف على الرسم البياني؟
  5. ما الذي يتعين علي القيام به إذا أعطتني المحطة رسالة "لا يوجد اتصال".
  6. ماذا تعنى رسالة “Trade flow is busy"؟
  7. لماذا أٌغلِقَ مركز التداول دون تدخل من طرفي؟
  8.  لماذا تظهر رسالة “Not enough money"عندما أحاول فتح مركز تداول؟
  9. كيف يتم حساب تكلفة النقطة الواحدة.
  10. لماذا احتاج إلى فتح حساب تجريبي؟

اسأل

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك خلال فترة وجيزة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال

تم تصنيف بلدك باعتبارها “{country}

يتم تقديم الخدمات المالية في بلدك بواسطة RoboForex (CY) Ltd مرخصة من CySEC، (برقم ترخيص 191/13).
للحصول على جميع البرامج والخدمات، انتقل إلى الموقع الرسمي على{country_host}.