RoboForex Wallet

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. ما هي الفرص التي تقدمها محفظة RoboForex؟
  2. لماذا تُفتح المحفظة بعدة عملات؟
  3. هل يمكن إضافة عملة المحفظة؟
  4. ما هي العملات التي يمكن استخدامها في إيداع الأموال في المحفظة؟
  5. ما هي العملات التي يمكن استخدامها في إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بي باستخدام المحفظة؟
  6. كيف يمكنني إيداع الأموال في حساب التداول إذا كانت عملة الحساب غير مدرجة في قائمة عملات حسابات العبور؟
  7. هل يمكن إيداع الأموال إلى حساب التداول بعملة مدرجة على قائمة عملات المحفظة باستخدام حساب عبور ذات عملة مختلفة؟
  8. لماذا يختلف رصيد حساب العبور عن الرصيد الإجمالي لحسابات التداول بنفس العملة؟
  9. هل يسمح لي بتحويل الأموال من محفظتي إلى محفظة عميل آخر؟
  10. هل يسمح لي بتحويل الأموال من أحد حسابات العبور الخاصة بي إلى حساب آخر؟
  11. إلى أين يتم سحب الأموال من حسابات التداول؟
  12. كيف يتم سحب الأموال؟
  13. ماذا يجب أن أفعل إذا لم تتوفر أموال كافية في حساب العبور للإيداع في حساب التداول؟

اسأل

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك خلال فترة وجيزة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال