مشروع جديد من روبوفوركس – ContestFX

04.02.2013 / 15:00

أعزائنا المتداولين!

تواصل شركة روبوفوركس دائما تطوير وتقديم خدمات جديدة والسعي نحو تحسين خدماتها القائمة. لهذا يسعدنا إبلاغكم بإطلاق المشروع الدولي الجديد ContestFX والذي يتضمن العديد من المسابقات مع مشاركين من كافة أنحاء العالم يتنافسون للفوز بجائزة مالية قيمة. سيتاح لكل مشارك فرصة مثالية للحصول على رأسمال يمكنه لاحقا استخدامه في التداول بسوق العملات الدولية.

لقد قمنا بإنشاء علامة تجارية خاصة لهذا المشروع, والتي ستتواجد على ContestFX وتتضمن كافة المعلومات الضرورية التي ستحتاج لمعرفتها:

1.موقع ويب مختلف لكل مسابقة يتضمن وصف المسابقة وقواعدها وتحديث المعلومات المتعلقة بمجريات الأحداث في هذه المسابقة.

2. حساب حقيقي متكامل وسهل الاستخدام يحصل عليه كل مشارك ويتضمن خيار التسجيل في أي مسابقة يريدها من خلال بضعة نقرات قليلة.

3. تحديث دائم لجدول ترتيب المتداولين فضلا عن الأخبار والمعلومات والجدول الزمني للمسابقة.

قمنا بتطوير احد الحلول التقنية الفريدة لمساعدتك على عدم إضاعة وقتك في كل مرة ترغب فيها بالمشاركة في إحدى المسابقات. قم بفتح حساب تداول واحد وسيتيح لك المشاركة في كل مسابقة من هذا المشروع. تتركز جهودنا بكل تأكيد على تبسيط كافة الإجراءات الروتينية الأمر الذي يتيح لك التركيز بشكل رئيسي على عملية التداول ذاتها دون الانشغال بأية أمور فنية أو تنظيمية.

المسابقات الأولي من مشروع ContestFX تبدو مألوفة لكافة المتداولين: نسخة جديدة من Demo Contest, مسابقة "MegaLot" (والتي كانت معروفة سابقا باسم "Russian Roulette"), و "Nostradamus", مسابقة خاصة للتوقعات. سنقوم في المستقبل القريب بتوسيع هذه القائمة من خلال إضافة بعض المسابقات والمنافسات الجديدة, ستستغرق كلا منهما فترات زمنية مختلفة, تبدأ من ساعة واحدة إلى عدة أشهر. نود لفت انتباهك إلى انه بإمكانك المشاركة في أي مسابقة حتى إذا كانت قد بدأت بالفعل.

انتهز هذه الفرصة الرائعة لتحقيق رأس مال أولي من خلال مشروع ContestFX! فقط اختر إحدى المسابقات التي تراها مناسبة ومثيرة بالنسبة لك, ودعنا نرى مهاراتك وقدراتك! حظ سعيد!

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال