مشروع ContestFX: نتائج رائعة

19.03.2013 / 10:09

أعزائنا المتداولون!

لقد مر شهر منذ أن بدأنا مشروع مسابقة دولية تحت مسمي ContestFX. نريد تذكيركم أن الغرض الأساسي من هذا المشروع هو إتاحة الفرصة للمتداولين لتحسين مهارات تداولهم من خلال المشاركة في المنافسات المختلفة بين الحسابات التجريبية.


منذ اليوم الأول لإطلاق المشروع, اشترك ما يزيد عن 3,000 متداول من أكثر من 40 بلد في مسابقتنا. الحد الأقصى لرصيد الفائز في مسابقة "Demo Forex" في نسختها الرابعة والعشرين كان $2,077,560 (بإيداع مبدئي 20,000$), بينما تضاعف رأس المال الأولي للفائز بمسابقة "MegaLot" في نسختها السابعة والعشرين بنحو (الأمر فعلا يصعب تصديقه) 92 مرة, من 1,000 إلى 91,931.5 دولار أمريكي خلال 24 ساعة فقط!

يحصل كلا من الفائز والوصيف في كافة هذه المسابقات على جائزة مالية يتم تحويلها إلى حساب تداولاتهم, حيث يكون باستطاعتهم استخدامها في التداول وتحقيق أرباح من العمل في سوق الفوركس. نعتمد في تنظيم هذه المسابقات على نظام تقني فريد يتطلب استخدام حساب تداول واحد في كافة المسابقات كما يسمح لك بالانضمام إلى أي مسابقة بنقرة واحدة من الماوس في أي وقت.

تشكيلة واسعة من المسابقات المختلفة, سهولة الانضمام إلى أي مسابقة, انطباعات مثيرة ومزيج من الحماس والإثارة – كل هذه يمكنك أن تخوض غماره الآن! كلمة السر لصائدي الحظ بسيطة للغاية – ContestFX.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال