"علاقات السوق", ندوة يقدمها دايل بينكرت

12.07.2013 / 12:57

أعزائنا العملاء والشركاء!

في الثامن من يوليو تموز 2013, عقد دايل بينكرت, احد الخبراء العالميين المشهورين والمتداول البارع في مجال الأسواق المالية, ندوة حول علاقات السوق حصريا لعملاء الشركة. لسنا بحاجة لتعريف الرجل, فدايل بينكرت معروف على نطاق واسع في كافة أرجاء العالم كأحد المتخصصين البارعين في حقل RSI وعلاقات السوق. "علاقات السوق" كان هو موضوع الحلقة الدراسية التي قدمها خصيصا لمتداولي روبوفوركس.

إذا كانت قد فاتتك فرصة حضور هذا الحدث الهام, فنحن نتيح لك فرصة مشاهدته عبر القناة الرسمية لروبوفوركس عبر موقع
يوتيوب.

دايل بينكرت هو عضو سابق في بورصة شيكاغو التجارية. خبرته في مجال الأسواق المالية تتعدى 40 عام وتم إذاعة ونشر توقعاته عن الأسواق المالية في اكبر محطات الراديو والتلفزة العالمية.

المبدأ الرئيسي الذي يستخدمه دايل بينكرت هو "لا تدخل السوق أبدا بسبب الخوف من أن تفوتك فرصة ما. يوجد دائما العديد من الفرص الرائعة على مرمي حجر منك". يعتبر بينكرت أن سيكولوجية المتداول هي الجانب الأكثر أهمية للوصول إلى التداول الناجح, ولهذا يردد دائما عبارته الشهيرة والتي تحولت إلى أسطورة خالدة " تماما كما هو الحال في مجال العقارات, فان العنصر الرئيسي هو المكان والمكان ومرة أخرى هو المكان. نفس الشيء هنا, يستند التداول إلى مفهوم الجوانب النفسية, الجوانب النفسية ومرة أخرى الجوانب النفسية".

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال