نتائج معرض "Money Fair 2013"

11.12.2013 / 13:30

أعزائنا العملاء والشركاء!

في الفترة ما بين 22 إلى 24 نوفمبر تشرين ثاني2013, عقد معرض "Money Fair 2013" في شنغهاي (الصين). يستضيف مركز شنغهاي للمعارض سنويا نخبة العاملين في الصناعة المالية, حيث تقوم كبار شركات الوساطة في سوق الفوركس بعرض انجازاتهم و تقديم احدث منتجاتها وتطوراتها. كانت شركة روبوفوركس احد المشاركين في هذا الحدث الهام.

يعتبر "Money Fair" واحدا من اكبر المعارض في المنطقة الأسيوية حيث حضره أكثر من 150,000 زائر. منظمي المعرض قاموا بترتيب عقد سلسلة من المحاضرات التقديمية الهامة شارك في تقديمها كبار الشركات العاملة في قطاع وساطة الفوركس, فضلا عن عدد من الندوات العملية و الدورات التعليمية التي قدمها بعض المتداولين المحترفين ممن لهم باع طويل في مجال الأسواق المالية.

تعتبر المشاركة في معرض "Money Fair 2013" لهذا العام خطوة إضافية تهدف من ورائها روبوفوركس إلى توسيع وتعزيز تواجدها في سوق الفوركس الأسيوي, الأمر الذي يعطي دفعة قوية نحو تطوير آليات عمل الشركة.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

عقد مؤتمر شنغهاي الدولي (Money Fair) للمرة الأولي في عام 2003 ومنذ ذلك الحين أصبح واحدا من أكبر المعارض الصينية التي يحرص على حضورها كبار الشخصيات والشركات العاملة في مجال الخدمات المالية. بعد 10 سنوات من النجاح المتواصل, اكتسب المعرض سمعة عالمية طيبة في أوساط الصناعة المالية حيث يشار إليه باعتباره "المعرض المالي الأكثر تأثيرا في الصين" و "العلم المالي لشنغهاي".
اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال