قواعد جديدة للتحقق من الحساب الحقيقي

26.12.2013 / 15:29

أعزائنا العملاء والشركاء!

قامت شركة روبوفوركس ببعض التغييرات الهامة بخصوص قواعد اجتياز عملية التحقق من جواز السفر والعنوان في حسابك الحقيقي, والتي تهدف إلى تبسيط إجراءات التحقق.

من الآن فصاعدا, يمكنك تقديم نسخة وثيقة التأكيد سواء في شكل صورة ممسوحة ضوئيا و/ أو صورة فوتوغرافية تم التقاطها بكاميرا رقمية أو هاتف جوال.

لاجتياز عملية التحقق من جواز السفر, سيتعين على العميل تقديم صورة من جواز سفره الدولي. في حال عدم حمل العميل لجواز سفر دولي, فبإمكانه التحقق من حسابه الحقيقي باستخدام جواز سفر محلي أو بطاقة هوية أو رخصة قيادة.

ما هو التحقق من الحساب الحقيقي:

التحقق من الحساب الحقيقي هو تأكيد موثق لمعلوماتك الشخصية. يتكون من التحقق من جواز السفر (تأكيد موثق لهويتك) و التحقق من العنوان (تأكيد موثق لعنوانك أو مكان إقامتك الفعلية). بعد اجتياز عملية التحقق بالكامل, يتلقي العملاء العديد من المزايا الحصرية مثل:

  • بونص 50% على الإيداع الأولي.
  • بونص على الإيداع يصل إلى 25% لحسابات MT5.
  • معالجة سريعة لطلبات السحب/ الإيداع.
  • خادم VPS شخصي.
  • الإيداع في حساب التداول باستخدام التحويل المصرفي ونظام الدفع PayPal.

لمعرفة المزيد حول هذه المزايا لاجتياز عملية التحقق وغيرها, يرجي زيارة قسم "العميل المتحقق منه" من موقعنا على الويب.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم.
اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال