تم تغيير اتفاقية العميل

29.01.2014 / 16:40

أعزائنا العملاء والشركاء!

نود إبلاغكم بأننا قد أجرينا تغييرات في بعض البنود الواردة باتفاقية العميل:

  • تم تعديل المادة 7.5. سيتم إعادة صياغتها على النحو التالي:

  • عند معالجة أمر العميل في وضع التنفيذ المباشر (Instant Execution), سيتم مقارنة السعر المعروض في أمر التداول مع سعر السوق الحالي. إذا كان بالإمكان تنفيذ الأمر عند السعر الحالي, سيتم تنفيذه. أما إذا تغير السعر الحالي, فان الشركة لديها الحق في رفض هذا الأمر (في هذه الحالة, سيتلقى العميل رسالة "Off Quotes") أو عرض تنفيذ أمر التداول عند السعر الجديد ("Requote"). سيكون لدى العميل 3 ثواني للموافقة على السعر الجديد أو إلغاء إعادة إرسال أمر التداول. الموافقة على "إعادة التسعير" لا تضمن أن المعاملة سيتم تنفيذها, ولكنها تعني فقط إعادة إرسال الأمر عند السعر الجديد المعروض.
  • المادة 14.9 و المادة الفرعية 14.9 تم إضافتهما. تهدف هذه المواد إلى تحديد الإجراءات التي ستتخذها الشركة في حالة كثافة إرسال استعلامات التداول من محطة العميل, وستكون على النحو التالي:

  • يوافق العميل أن كثافة إرسال استعلامات التداول من محطته إلى خادم الشركة لا يجب أن يؤدي إلى خلق حمل زائد قد يتداخل مع تنفيذ أوامر العميل.

    للشركة الحق في إيقاف معالجة أوامر العميل في حال انتهاك المادة 14.9 من قبل العميل بشكل صارخ ومستمر.

كافة هذه التغييرات الواردة في اتفاقية العميل ستصبح سارية المفعول بحلول 30 يناير كانون ثاني 2014 الساعة 12 صباحا (بتوقيت الخادم). يرجي اخذ هذه المعلومات في الاعتبار عند القيام بالتخطيط لأنشطة التداول الخاصة بك.

مع خالص التحيات,
روبوفوركس

روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم. 
اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال