ميتاتريدر4, بيلد600 – فرص جديدة للتداول

07.03.2014 / 08:45

أعزائنا العملاء والشركاء !

أطلقت شركة ميتاقوتس للبرمجيات التحديث (build 600) لمنصة الميتاتريدر4 (MT4). توفر النسخة الجديدة للمتداولين بعض المزايا الإضافية المختلفة عن النسخة السابقة وذلك من عدة جوانب.

تم أدناه إيضاح التغيرات الرئيسية التي تحتويها نسخة بيلد 600 من MT4

  • تتميز النسخة الجديدة بإضافة سوق الميتاتريدر MetaTrader Market, وهو عبارة عن متجر يتضمن العديد من تطبيقات التداول التي يمكن الوصول إليها من المحطة مباشرة. يسمح هذا الخيار لمطوري برمجيات التداول بمشاركة منتجاتهم مع الملايين من مستخدمي الميتاتريدر4. كما يعد هذا الخيار مفيدا جدا للمتداولين أيضا, حيث يسمح لهم بزيادة فاعلية عملية التداول دون الحاجة إلى إيقافه أو مغادرة المنصة. كافة الملفات المتاحة للشراء والتنزيل آمنة تماما وتتمتع بأعلى درجات الحماية.
     
  • تم تغيير بنية ملفات المحطة وموقع الدليل لتخزين ملفات المستخدمين ( اكسبيرتات التداول, المؤشرات, الاسكربتات, القوالب, السجلات, الخ) . سيتم نقل كافة البيانات التي سبق تنزيلها إلى الموقع الجديد أثناء التحديث كما ستبقي كافة الملفات الأصلية في أماكنها لتصبح نسخ احتياطية سيتم تخزين كافة التغيرات الحاصلة في مسارات المصدر والواجهة الخاصة بالملفات المنسوخة في سجل المحطة.
     
  • كما تمت مراجعة وتحديث لغة البرمجة MQL4 إلى حد كبير لتصبح اقرب كثيرا إلى لغة MQL5. العديد من الفئات والهياكل والمكتبة القياسية باتت متاحة بشكل أفضل حاليا. كما تم زيادة سرعة تنفيذ البرنامج, وتحسين نافذة MetaEditor والتي باتت تتضمن مزايا أدوات التصحيح والتنميط والاستبدال الآلي لأسماء الوظائف, القصاصات, وإدارة الموارد وإدراج اكواد المعلومات.
يرجي ملاحظة أن محطة تداولك لن يتم تحديثها بشكل تلقائي, حيث سيتعين عليك تنزيل آخر نسخ المنصة وإعادة تنصيب التطبيق على حاسبك الشخصي.

لمعرفة المزيد من المعلومات المفصلة حول التغيرات في منصة التداول, يرجي زيارة موقع MQL4 Community وقراءة المقالة تحت عنوان "MetaTrader 4 Build 600 with Updated MQL4 Language and Market of Applications Released".

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

تعتبر منصة الميتاتريدر4 (MT4) واحدة من أكثر محطات التداول شعبية وانتشارا بين المتداولين على اختلاف مهاراتهم وتفضيلاتهم. تتميز محطة العميل ببيئة عمل بديهيه فضلا عن العديد من إمكانيات التداول والتحليل المدمجة مع واجهة مستخدم بسيطة وسهلة. تم تطوير هذا البرنامج من قبل شركة ميتاقوتس للبرمجيات وظل لفترة طويلة واحدا من أكثر منصات التداول شهرة وشعبية حتى الآن.
اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال