توسيع قائمة البلدان التي يمكنك الإيداع منها في حساباتك من خلال البطاقات المصرفية

12.03.2014 / 08:17

أعزائنا العملاء والشركاء!

يسعدنا إحاطتكم علما بأننا قد قمنا بتوسيع قائمة البلدان التي يمكنكم من خلالها الإيداع في حسابات تداولكم عبر بطاقات الخصم/ الائتمان (نظام PayOnline). من الآن فصاعدا, يمكنك إيداع أموالك عبر نظام الدفع المذكور في الـ 50 بلد التالية:


استراليا: استراليا وتنزانيا.

أفريقيا: بوتسوانا وجيبوتي وزامبيا والرأس الأخضر وكينيا والكونغو والمغرب وموزامبيق وناميبيا والنيجر ورواندا والسنغال والصومال وأوغندا وجمهورية أفريقيا الوسطى وتشاد.

أوراسيا: ألبانيا، الهند، إندونيسيا، العراق، كمبوديا، الصين، كوريا الجنوبية، الكويت، ليتوانيا، ماليزيا، ميانمار، نيبال، عمان، باكستان، فلسطين، رومانيا، سنغافورة، تايلاند.

أمريكا الشمالية: أروبا، ونيكاراغوا، وكوبا، وبورتوريكو، وجامايكا.

أمريكا الجنوبية: بوليفيا والبرازيل وفنزويلا وكولومبيا وباراغواي وسورينام وأوروغواي وإكوادور.

يرجي ملاحظة انه لن يتم تقاضي أية عمولات عند الإيداع في حسابات تداولاك عبر أيا من أنظمة الدفع.

يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات التفصيلية حول كيفية الإيداع في حساب تداولك باستخدام نظام PayOnline في قسم "إيداع الأموال" على موقعنا الالكتروني.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

بعتبر PayOnline واحدا من احدث وأسرع أنظمة مزودي خدمات الدفع التي تشهد نموا ملحوظا. نظام معالجة المدفوعات المرخص هو احد المزودين الرسميين لأنظمة البطاقات المصرفية فيزا وماستركارد. يوفر نظام PayOnline خدمات الدفع عبر الانترنت في بلدان الاتحاد الأوربي واسيا, فضلا عن روسيا الاتحادية. تستند معالجة المدفوعات إلى الحلول التقنية الخاصة بالشركة, والتي استخدمت بنجاح في كلا من الولايات المتحدة وأوربا لفترة تزيد عن10 سنوات, كما ظهرت في روسيا في العام 2008.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال