طريقة جديدة لتمويل الحسابات باستخدام البطاقات المصرفية مثل فيزا / ماستركارد

14.07.2014 / 17:10

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

يسرنا إبلاغكم أنه بإمكانكم الآن إعادة تمويل حسابات تداولكم باستخدام البطاقات المصرفية مثل فيزا / ماستركارد وذلك عبر مركز المعالجة Wirecapital ، وهي شركة ذات سمعة قوية في مجال المدفوعات عبر الانترنت. تتواجد الأسواق الرئيسية لـ Wirecapital حاليا في كلا من أوربا وروسيا.

 

تستخدم Wirecapital تقنية معالجة فريدة ونظام واضح لإدارة المخاطرة يسمح بالقيام بمدفوعات سريعة وشفافة وآمنة لكلا من عملاء الشركة وشركائها. الحد الأدنى لمبلغ التحويل باستخدام هذا النظام هو 10 USD وستقوم روبوفوركس كالعادة بتعويضكم عن العمولة المدفوعة.

مع خالص التقدير،
RoboForex

Wirecapital هي مركز المعالجة الأوربي متعدد البنوك والذي يعمل في كلا من روسيا والاتحاد الأوربي ودول الكومنولث جنبا إلى جنب مع العديد من المناطق الأخرى في كافة أرجاء العالم. تعد Wirecapital هي الشركة الوحيدة في العالم التي نجحت بفضل تقنيتها الفريدة لمعالجة المدفوعات ونظامها لإدارة المخاطرة من الحصول على الاعتماد الكامل فيما يتعلق بامتثالها مع PCI DSS لمدة 35 يوم. المهمة الرئيسية لـ Wirecapital هو أن توفر لعملائها خدمة مدفوعات عبر الانترنت على المستوى الأوربي تتميز بالبساطة والشفافية والأمان.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال