طرق جديدة لإيداع وسحب الأموال

17.09.2014 / 10:36

أعزائنا العملاء!

نود إبلاغكم بأن RoboOption ، الشركة المزودة لخدمات تداول الخيارات الثنائية، قامت بتوسيع قائمة أنظمة الدفع المتاحة لسحب وإيداع الأموال. أصبح نظام الدفع NETELLER شريكنا الجديد وهو ما سيوفر لعملاء الشركة العديد من الفرص لإدارة أصولهم النقدية عبر الإنترنت.

 

بالنسبة لعملاء RoboOption الذي لديهم محافظ NETELLER الإلكترونية، يمكنهم الآن الإيداع في حسابات تداولهم بكل سهولة وسرعة، جنبا إلى جنب مع سحب الأموال منها. الحد الأقصى لمبلغ الإيداع المتاح عبر NETELLER هو الأكبر بين نظرائه في أنظمة الدفع الأخرى في الوقت الحالي- حيث يمكنك أن تودع في حسابك 50,000 دولار أمريكي في المعاملة الواحدة. كما يمكنك سحب مبلغ يصل إلى 5,000 دولار أمريكي دون أن يتم تقاضي أي عمولة.

نود تذكيركم بأن عملاء RoboOption لديهم فرصة الحصول على تعويض عن العمولة التي يدفعونها عند الإيداع في حسابات تداولهم. يمكنك قراءة المزيد حول خدمة "التعويض عن العمولة" في القسم الخاص بها من موقعنا على الويب.

لم تقتصر جهودنا على إضافة NETELLER إلى قائمة أنظمة الدفع المتاحة لسحب الأموال. فحرصا على راحة عملائنا، بذلنا أقصى ما في وسعنا كي يكون نفس نظام الدفع متاحا لكل من السحب والإيداع، ولهذا يمكنكم من الآن سحب أموالكم عبر Web Money وبطاقات الخصم/ الائتمان فيزا و ماستركارد.

يمكن الاطلاع على القيود والعمولات الخاصة بكافة أنظمة الدفع المتاحة عبر الصفحات التالية:

الإيداعالسحب

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.


اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال