إطلاق برنامج شركاء التسويق بالعمولة (الأفلييت) من RoboOption

23.09.2014 / 13:47

أعزائنا العملاء والشركاء!

يسر RoboOption، الشركة المزودة لخدمات تداول الخيارات الثنائية، إعلامكم ببرنامجها الجديد لشركاء التسويق بالعمولة (الأفلييت)، "الدفع مقابل حجم التداول". ويأتي هذا البرنامج كنتيجة للخبرة الواسعة التي يتمتع بها فريق العمل لدى RoboOption والتي اكتسبها على مدار عمله الطويل في صناعة الفوركس. وراعى خبراء الشركة عند إنشاء هذا البرنامج لشركاء الأفلييت تطبيق كافة الشروط الضرورية لتحقيق تعاون يتميز بالسهولة والأمان وتحقيق المنفعة المتبادلة.

يصبح أي عميل يجتاز عملية التحقق بالكامل من هويته شريك مع الشركة.

تم منح كل شريك كود الأفلييت الخاص به بالإضافة إلى العديد من المزايا الإضافية في حسابه الحقيقي مثل رابط الإحالة، مواد إعلامية مختلفة، وإحصائيات العملاء المجتذبين. يمكن استخدام أي مصدر لاجتذاب العملاء الجدد: شبكات التواصل الاجتماعي، المدونات، مواقع الويب، لوحات الرسائل والمنتديات، الخدمات الإعلانية، إلخ.

مزايا برنامج RoboOption للأفلييت هي كما يلي:

  • العمل مع وسيط خاضع للتنظيم في أوروبا.
  • ضمان عدم وجود تضارب في المصالح بين الشركة وعملائها، وذلك لأن RoboOption تعمل كوسيط STP.
  • معدل مرتفع لتحويل العملاء والحفاظ على ولائهم مع الشركة.
  • حسابات تجريبية مجانية للتدريب، لا تتطلب التحقق الإلزامي من الهوية كما لا تنطوي على أي مخاطر.
  • استثمار أولي منخفض لبدء التداول: الحد الأدنى للإيداع هو 10 دولار أمريكي/ يورو، الحد الأدنى لقيمة صفقة الخيارات هو 5 دولار أمريكي/ يورو.
  • مجموعة واسعة من صكوك التداول.

مكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول برنامج الأفلييت "الدفع مقابل حجم التداول" فضلا عن أمثله حول كيفية احتساب عمولة الأفلييت في صفحة "برامج الأفلييت" من موقع RoboOption على الويب.

انضم إلى برنامج شركاء الأفلييت من RoboOption لتستفد منه الآن!

كن شريك مع RoboOption

مع خالص التقدير,
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.


اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال