بونص على الإيداع يصل إلى 30% لعملاء RoboOption

28.10.2014 / 16:20

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

نحيطكم علما بأن برنامج البونص من RoboOption أصبح متاحا لكم بدءا من 28 أكتوبر 2014. من الآن فصاعدا، ستتاح لكل عميل لدى الشركة فرصة الحصول على بونص يصل إلى 30% عند الإيداع، الأمر الذي سيساعده عل زيادة حجم تداولاته دون استثمار أي أموال إضافية.

 

مزايا البرنامج هي على النحو التالي:

  • فرصة اختيار مقدار البونص بنفسك (10%، 20%، أو 30%)
  • يتم تحويل أموال البونص على الفور
  • يمكن الحصول على البونص عبر أيا من أنظمة الدفع المتاحة
  • إمكانية سحب البونص بعد استيفاء الشروط المتعلقة بحجم التداول

يعمل برنامج البونص بشكل دائم وهو متاح لكافة عملاء RoboOption، الذين يودعون في حسابات تداولهم 100 دولار أمريكي أو أكثر. للاستفادة من هذا البونص، سيتعين عليك فتح حساب تداول حقيقي.

فتح حساب الإيداع في الحساب

يرجى ملاحظة، أن أموال البونص لا يمكن تحويلها إلى حسابات تجريبية.يرجى ملاحظة، أن أموال البونص لا يمكن تحويلها إلى حسابات تجريبية. يمكن الحصول على مزيد من التفاصيل حول قواعد وشروط البرنامج، وكذلك معلومات أخرى مفيدة، من خلال صفحة "بونص على الإيداع" من موقع RoboOption على الويب.

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.


اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال