تحسينات في شروط برنامج RoboOption للأفلييت

10.11.2014 / 14:20

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

يسرنا إبلاغكم بأن RoboOption قامت بتحسين برنامجها للمسوقين بالعمولة (الأفلييت) من خلال زيادة نسبة عمولة الشركاء من كافة المستويات. من الآن فصاعدا، سيحصل شركاؤنا على المزيد من الأرباح مقابل العملاء الذين يتم اجتذابهم، وذلك دون أي شروط إضافية!

عمولة الأفلييت الحالية ستكون على النحو التالي:

2.0%
للشركاء من المستوى الأول

2.5%
للشركاء من المستوى الثاني

3.0%
للشركاء من المستوى الثالث

إذا لم تكن شريك RoboOption بعد، فلديك فرصة رائعة لتصبح شريكنا الآن، لأن كل عميل يجتاز عملية التحقق من منطقة الأعضاء يمكنه فتح حساب أفلييت. كي تصبح عميل للشركة سيتعين عليك فتح حساب تداول.

بعد أن تصبح شريك RoboOption، ستحصل على فرصة اجتذاب عملاء جدد باستخدام أية مصادر معروفة لك بشكل جيد أو تراها مريحة بالنسبة لك. سنوفر لك في مقابل ذلك:

  • مدفوعات يومية للعمولات.
  • إحصائيات أفلييت محدثة عبر الانترنت.
  • مخطط مرن للعمولة مع عوائد مرتفعة.

افتح حساب أفلييت

لقراءة المزيد حول شروط برنامج RoboOption للأفلييت، يرجى زيارة قسم "برنامج الأفلييت" من موقع الشركة على الويب. انضم إلى برنامج الأفلييت من RoboOption!

مع خالص التقدير
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال