تحسين خدمة دعم العملاء

01.12.2014 / 17:33

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

في إطار سعيها لتحسين جودة خدمات دعم العملاء المقدمة وزيادة زمن الاستجابة، أجرت RoboForex مسح استقصائي لمعرفة أيا من قنوات التواصل بين الشركة وعملائها هي الأكثر كفاءة وفاعلية. وضعنا في الاعتبار متوسط زمن الاستجابة وكذلك الإفصاح الكامل عن المعلومات عبر خط المساعدة، الدردشة الحية، نظام التذاكر في حسابك الحقيقي، وسائل التواصل المختلفة التي يستخدمها فريق خدمة دعم العملاء للتواصل معكم.

 

واستنادا إلى نتائج هذه الدراسة، اتخذت الشركة قرارا بمواصلة استخدام قنوات التواصل التالية، والتي تبين أنها كانت الأكثر فاعلية. هذه القنوات هي على النحو التالي:

  • خط المساعدة المجاني – رقم الهاتف 9838 8513 56+.

  • الدردشة الحية على موقع الشركة الالكتروني.

  • نظام التذاكر في حسابك الحقيقي.

ستسمح هذه الطرق المستخدمة في التواصل مع الشركة لجميع العملاء بالحصول على أقصى قدر ممكن من المعلومات عبر الإجابات المعطاة على تساؤلاتهم خلال فترة زمنية أقصر.

يرجى ملاحظة أن حسابنا على سكايب، roboforex.com ، لن يستخدم بعد الآن في الرد على أسئلة العملاء. ننصحك بحذف هذا الحساب من قائمة جهات الاتصال إليك واستخدام القنوات المذكورة أعلاه في التواصل مع متخصصينا.

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboForex هي مجموعة مالية دولية. RoboTrade Ltd، هي وسيط دولي خاضع للتنظيم تحمل رخصة "التداول في صكوك المشتقات المالية والمستندة إلى السلع والأوراق المالية الأخرى" وهي مسجلة في هيئة الخدمات المالية الدولية في بليز. RoboForex (CY) Ltd ، هي وسيط أوروبي من فئة STP مرخصة من قبل هيئة الأوراق المالية والبورصات القبرصية وعضو رسمي في صندوق تعويضات المستثمرين في قبرص (ICF).

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال