زيادة فرص التداول لدى RoboOption

25.12.2014 / 15:52

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

يتواصل نمو مشروع RoboOption ويتوسع نشاطه بوتيرة متسارعة، وهو ما يتيح لعملاء الشركة باستمرار فرص جديدة للتداول وتحقيق الأرباح. يسعدنا اليوم إبلاغكم بإطلاق نوع جديد من الخيارات الثنائية يسمى "الأزواج" أو "Pairs" مع إتاحة نوع فرعي جديد من الخيارات قصيرة الأجل تحت مسمى "300 ثانية" أو "300 sec".

 

Pairs هو خيار من نوع "أعلى / أسفل" يسمح بتوقع حركة الزوج، ويتيح لك وضع رهانك على واحد من اثنين من الأصول المعروضة. تتلخص مهمة المتداول في التنبؤ بأيا من الأصول سوف يتحرك سعره إلى أعلى.

كما يتاح للعملاء أيضا إمكانية وضع توقيت انتهاء صلاحية يصل إلى 300 ثانية على خيارات "60 ثانية" قصيرة المدى. من الآن فصاعدا، يمكن تحديد توقيت انتهاء الصلاحية لهذا النوع من الخيارات الثنائية عند 60، 120، 180، أو 300 ثانية.

يمكنك الإطلاع على معلومات أكثر تفصيلا حول أنواع الخيارات الثنائية في صفحة"أنواع الخيارات الثنائية".

فتح حساب حقيقي

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.


اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال