تحسينات في شروط التداول لدى RoboOption

05.03.2015 / 17:01

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

يتواصل نمو وتطوير مشروع RoboOption بوتيرة متسارعة، ولهذا السبب يتاح لعملاء الشركة يوما بعد آخر المزيد من فرص التداول وتحقيق الأرباح. يسرنا اليوم إبلاغكم بأن RoboOption، وفي ظل اهتمامها بمصالح وتفضيلات عملائها، قررت تخفيض الحد الأدنى لمبلغ الخيار (المعدل) ومقدار الإيداع لكافة أنظمة الدفع المتاحة.

يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول المعدلات و الحد الأدنى للإيداع في الأقسام المختصة على موقع RoboOption الالكتروني.

الإيداع في حساب RoboOption

تعمل RoboOption بشكل مستمر على تحسين شروط التداول لعملائها كي تجعل من التعاون معهم أكثر كفاءة وتحقيقا للمنفعة المتبادلة إلى أقصى حد ممكن!

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال