بونص Tradableعلى الإيداع يصل إلى 100% من RoboOption

09.03.2015 / 01:00

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

تتمنى لكم RoboOption الاستمتاع بفصل الربيع في وقت مبكر كما تعلن عن العرض الجديد من الشركة: فقط خلال الفترة من 9 مارس إلى 10 ابريل 2015، ستتاح لك فرصة الحصول على بونص tradable إضافي على الإيداع يصل إلى 100%!

 

كل ما عليك هو الإيداع في حساب تداولك خلال فترة العرض لتحصل على بونص tradable عن كل إيداع تقوم به. لا تفوت هذه الفرصة لتحسين إحصائيات تداولك دون استثمار أي أموال إضافية.

سيتوقف مقدار بونص tradable على المبلغ الذي تودعه:

يرجى ملاحظة أنه يمكنك استخدام هذا البونص في التداول دون أي قيود على مقدار الأموال المتوفرة في حسابك.

لقراءة المزيد حول العرض، يرجى زيارة صفحة "عروض RoboOption الترويجية". يمكن الإطلاع على المعلومات الخاصة بشروط كيفية تلقي وسحب أموال البونص في قسم "بونص على الإيداع" من موقع RoboOption الالكتروني.

استمتع بفصل الربيع مع RoboOption!

احصل على بونص RoboOption

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – تقع هذه العوامل على قمة أولويات الشركة.

اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال