تغيير طريقة تنفيذ الأوامر لحسابات MT5

27.11.2013 / 13:08

أعزائنا العملاء والشركاء!

نود لفت انتباهكم إلى ان طريقة تنفيذ الأوامر على حسابات ميتاتريدر 5 Pro-Cent , Pro-Standard و ECN-Pro NDD تم تغيرها من Exchange Execution إلى Market Execution. التغييرات الجديدة أصبحت سارية المفعول منذ 25 نوفمبر تشرين ثاني, 2013.

لن يكون لهذه التغيرات المذكورة أي تأثير على جودة تنفيذ أوامر التداول؛ سيظل العملاء يتمتعون بأفضل جودة لتنفيذ أوامر التداول كما سيظلوا قادرين على التجارة بأقصى سرعة ممكنة, بنقرة واحدة, وبدون أي حالات إعادة تسعير.

تأتي هذه التغيرات كنتيجة لتطبيق برمجيات إضافية على خادم MT5 بهدف تجميع السيولة من عدة مزودين. كان من الضروري إجراء هذه التغيرات نظرا للخصائص الفنية لمنصة الميتاتريدر 5 المتعلقة بتوجيه أوامر التداول.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس

روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم.
اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال