عرض العام الجديد: بونص +50%, و +20.14% للحسومات

02.12.2013 / 09:47
أعزائنا العملاء والشركاء!
مع اقتراب موسم عطلات بداية العام الجديد وأعياد الكريسماس, تقدم روبوفوركس عروض استثنائية لعملائها. قررنا هذا العام أن نعطيك ليس فقط هدية واحدة, بل ثلاثة هدايا فريدة يمكنك الاستفادة منها ليس فقط في نهاية 2013, ولكن أيضا مع بداية العام الجديد 2014!

تتضمن عروض العام الجديد من روبوفوركس:

  • بونص يصل إلى 50% على كل إيداع عبر أي نظام للدفع.
  • زيادة حد المكافئات لكل حساب تداول وإجمالي المكافئات على كافة حسابات التداول.
  • زيادة "الحسومات" بنسبة 20.14% خلال ديسمبر كانون أول
يرجي ملاحظة أن عرض "بونص يصل إلى 50% على كل إيداع" و "زيادة إجمالي مقدار المكافئات" متاحة فقط للعملاء الذين قاموا باجتياز عملية التحقق لحساباتهم الحقيقية.

بالإضافة إلى ذلك, فان العملاء الذين قاموا باجتياز التحقق لحساباتهم الحقيقية سيتوفر لهم إمكانية الحصول على العديد من المزايا الحصرية والتي يمكن الاطلاع على تفاصيلها من خلال قسم "العميل المتحقق منه" عبر موقعنا على الويب.

قم بالإيداع في حساب تداولك, تداول مع روبوفوركس من 2 إلى 31 ديسمبر كانون أول 2013, واستفد من عروض موسم العطلات التي تقدمها شركتنا!

مع خالص التحيات,
روبوفوركس,

روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم.
اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال