بونص بقيمة 15 دولار أمريكي للعملاء المتحقق منهمم

18.12.2013 / 18:12

أعزائنا العملاء والشركاء!

لقد قمنا بإطلاق برنامج "العميل المتحقق منه" قبل شهرين ومنذ ذلك الحين حظي هذا البرنامج بشعبية واسعة بين عملائنا, حيث ابدى الكثيرون منهم إعجابهم بالمزايا التي يتضمنها هذا البرنامجإذا لم تكون قد قمت باجتياز عملية التحقق من حسابك وتخطط للقيام بذلك في المستقبل القريب ,ستكون لديك فرصة مميزة للحصول على بونص إضافي! فقط في الفترة ما بين 9 ديسمبر كانون أول, 13 إلى 9 يناير كانون ثاني 2014, يمكنك الحصول على 15 دولار أمريكي كبونص بعد التحقق من بياناتك الشخصية!

ما هو التحقق من الحساب الحقيقي؟

عملية التحقق – هي عبارة عن تأكيد موثق لمعلوماتك الشخصية, وتتكون من الخطوتين التاليتين: تأكيد موثق لهويتك و مقر إقامتك الفعلية أو عنوانك. تزيد عملية التحقق من مستوى الأمان في حسابك الحقيقي كما توفر لك المزيد من المزايا الإضافية, مثل:

  • بونص يصل إلى 50% عند الإيداع باستخدام أي نظام للدفع خلال ديسمبر كانون أول.
  • بونص يصل إلى 25% على حسابات الميتاتريدر5.
  • فرصة وضع أولويات مختلفة عند إرسال الطلبات والاستثمارات (إيداع الأموال – السحب, الأسئلة الموجه إلى المختصين).
  • خادم VPS مجاني لتشغيل اكسبيرتات التداول التي تفضلها.

للتعرف على القائمة الكاملة من الفرص والمزايا المتاحة للمشاركين في البرنامج يمكنك زيارة قسم "العميل المتحقق منه" عبر موقعنا الالكتروني.

إذا كنت قد انضممت إلى البرنامج قبل 9ديسمبر كانون أول وترغب في تلقي 15$ كبونص, يرجي إرسال تذكرة إلى الدعم المباشرأو إلى info@roboforex.com

بعد معالجة تذكرتك من قبل قسم الدعم المباشر, سيتم إرسال رسالة إليك تتضمن كود تفعيل البونص. سيتعين عليك إدخال هذا الكود في حقل معين في صفحة "مكافئتك" في حسابك الحقيقي لدى روبوفوركس.

لمعرفة المزيد حول هذا العرض, يرجي زيارة قسم "بونص 15$ للعملاء المتحقق منهم" من موقعنا على الويب.

مع خالص التحيات,
روبوفوركس,

روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم.
اطرح سؤال

هل فشلت في العثور على المعلومات التي تبحث عنها؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال