اجتذب عملاء جُدد إلى RoboOption واحصل على ما يصل إلى 70 دولار أمريكي عن كل منهم!

06.07.2015 / 11:36

أعزاؤنا العملاء والشركاء!

نود إبلاغكم بأن RoboOption تقدم لكم الآن فرصة جديدة للحصول على دخل إضافي منتظم - برنامج الأفلييت CPA. يمكنك بعد الانضمام إلى البرنامج الحصول على ما يصل إلى 70 دولار أمريكي مقابل كل عميل تجتذبه إلى RoboOption.

نضمن لشركاء RoboOption ما يلي:

  • واحدة من أعلى معدلات العائد مقابل العملاء المجتذبين - ما يصل إلى 70 دولار أمريكي
  • نظام فعال لدفع المستحقات
  • يتم دفع العمولة دون النظر إلى عدد العملاء الذين تم اجتذابهم

ستقدم لك RoboOption العديد من المواد التسويقية التي تتميز بالجودة والفعالية، بجانب الدعم الفني وخدمة العملاء في الوقت المناسب. افتح حساب أفلييت مع RoboOption الآن:

كن شريكاً RoboOption

يمكنك الاطلاع على معلومات أكثر تفصيلاً حول برنامج الأفلييت CPA في قسم "لمسوقي العمولة" من موقع RoboOption على الويب. كن جزءاً من شبكة للمسوقين بالعمولة (الأفلييت) تم إنشاؤها بواسطة واحدة من أكبر الشركات العاملة في سوق الخيارات الثنائية وحقق دخل جيد معنا!

مع خالص التقدير،
RoboForex

RoboOption هي نتاج لتعاون وجهود فعالة من قبل المحترفين ذوي الخبرة وقادة الأسواق المالية. توفر الشركة لعملائها إمكانية الوصول إلى خدمات تجارة الخيارات الثنائية عبر منصة تداول متطورة وسهلة الاستخدام. الهدف الرئيسي للشركة هو أن توفر للعملاء الأفراد خدمات عالية الجودة في سوق الخيارات الثنائية. تطوير خدمات جديدة، والاستجابة السريعة للمشاكل الطارئة واحتياجات العملاء، وضمان تأمين أموال العملاء ومعلوماتهم الشخصية – هي جميعها اعتبارات تقع على قمة أولويات الشركة.

اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال