Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ حول الشركة \ الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا \ ما هي أنواع الأوامر المعلقة التي تستخدمونها؟
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




ما هي أنواع الأوامر المعلقة التي تستخدمونها؟

الأمر المعلق هو أمر من العميل لشراء أو بيع أداة مالية عند سعر محدد في المستقبل.

هناك أربعة أنواع من الأوامر المعلقة:

  1. شراء الحدد – هو أمر للشراء عندما يتساوي سعر "السؤال" في المستقبل مع قيمة محددة. يكون مستوى السعر الحالي أعلى من القيمة المحددة في الأمر الذي وضعه المتداول. يعني تنفيذ هذا النوع من الأوامر أن الصفقة سيتم فتحها عند السعر المحدد في الأمر أو عند سعر أقل منه. توضع هذه النوعية من الأوامر عادةً على أساس التوقع بأن سعر الأداة المالية سوف يبدأ في الارتفاع بعد أن تنخفض إلى مستوى معين.

  2. شراء الوقف: ف – اهو أمر للشراء عندما يتساوى سعر "السؤال" المستقبلي مع قيمة محددة. يكون مستوى السعر الحالي أقل من القيمة المحددة في السعر الذي وضعه المتداول. يعني تنفيذ هذا النوع من الأوامر أن الصفقة سيتم فتحها عند السعر المتوفر في لحظة تنفيذ الأمر، والذي قد يختلف عن السعر المحدد في الأمر. يتم وضع هذه النوعية من الأوامر عادةً على أساس التوقع بأن سعر الأداة المالية سوف يواصل الارتفاع بعد الوصول إلى مستوى معين.

  3. بيع الحد هو أمر للبيع عندما يتساوى سعر "العطاء" المستقبلي مع قيمة محددة. يكون مستوى السعر الحالي أقل من القيمة المحددة في السعر الذي وضعه المتداول. يعني تنفيذ هذا النوع من الأوامر أن الصفقة سيتم فتحها عند السعر المحدد في الأمر أو عند سعر أعلى منه. توضع هذه النوعية من الأوامر عادةً على أساس التوقع بأن سعر الأداة المالية سوف ينخفض بعد الارتفاع إلى مستوى معين.

  4. بيع الوقف هو أمر للبيع عندما يصل سعر "العطاء" المستقبلي إلى قيمة محددة. يكون مستوى السعر الحالي أعلى من القيمة المحددة في الأمر الذي وضعه المتداول. يعني تنفيذ هذا النوع من الأوامر أن الصفقة سيتم فتحها عند السعر المتوفر في لحظة تنفيذ الأمر، والذي قد يختلف عن السعر المحدد في الأمر. توضع هذه النوعية من الأوامر عادةً على أساس التوقع بأن سعر الأداة المالية سوف يواصل الانخفاض بعد الوصول إلى مستوى معين.