Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ حول روبوفوركس \ الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




عملية التحقق الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. ما هي عملية التحقق الكامل وما الهدف منها؟

    التحقق هو عبارة عن تأكيد موثق لمعلوماتك الشخصية.

    الغرض الرئيسي من عملية التحقق هو زيادة مستوى الأمان في حسابك الحقيقي.

    الغرض الرئيسي من عملية التحقق هو زيادة مستوى الأمان لأموالك ومنطقة الأعضاء. لاستكمال هذا الإجراء، سوف يتعين عليك اجتياز الخطوتين التاليتين: التحقق من الهوية الشخصية/جواز السفر )هو تأكيد بالوثائق لهويتك الشخصية( والتحقق من العنوان (هو تأكيد بالوثائق لعنوانك أو مقر إقامتك الفعلية).

  2. كيف يمكنني اجتياز التحقق من جواز السفر؟

    لاجتياز التحقق من جواز السفر، سيتعين عليك تعبئة نموذج خاص في منطقة الأعضاء وإرفاق صورة ممسوحة ضوئياً للوثيقة الثبوتية. يرجى ملاحظة أنه يمكنك اجتياز عملية التحقق دون الاقتصار على جواز السفر حيث يمكنك استخدام وثائق أخرى لإثبات الهوية.

    يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للوثائق والمتطلبات الخاصة بالتحقق من جواز السفر في صفحة "التحقق" من موقعنا على الويب.

  3. كيف اجتاز عملية التحقق من العنوان؟

    للتحقق من عنوانك، سيتعين عليك تعبئة نموذج خاص في منطقة الأعضاء وإرفاق صورة ممسوحة ضوئياً من الوثيقة الثبوتية.

    يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للوثائق والمتطلبات الخاصة بالتحقق من العنوان عبر صفحة "التحقق" من موقعنا على الويب.

  4. كم الوقت الذي تستغرقه عمليات التحقق؟

    عملية التحقق قد تستغرق ما يصل إلى 2 يوم عمل.

  5. ما الذي يتعين علي فعله إذا لم يكن لدي أي صور ممسوحة ضوئيا من وثائقي؟

    بجانب الماسح الضوئي، يمكنك التقاط صورة للوثائق اللازمة للتحقق من الهوية باستخدام الوسائل التالية:

    • كاميرا فوتوغرافية
    • كاميرا الويب
    • الهاتف المحمول

    الشرط الأساسي هو أن تكون النسخة الرقمية من الوثيقة قادرة على إظهار جميع المعلومات المطلوبة بشكل واضح. يمكن الاطلاع على القائمة الكاملة للوثائق والمتطلبات الخاصة بالتحقق عبر صفحة "التحقق" من موقعنا على الويب.

  6. كيف تضمن الشركة أمان معلوماتي الشخصية؟

    تستخدم شركتنا تكنولوجيا SSL (طبقة مآخذ التوصيل الآمنة) الحديثة، والتي تستخدم لضمان أمن المعلومات التي تقدمها. توفر تكنولوجيا SSL حماية موثوقة وتحمي معلوماتك الشخصية من سرقتها أو الوصول إليها بشكل غير مصرح به بواسطة أطراف ثالثة. نعمل بشكل مستمر على تحسين تقنيات الأمان لدينا كي نتجنب أي تسلل غير قانوني إلى النظام والقضاء على أي وصول غير مصرح به إلى قاعدة البيانات الخاصة بنا.

    يمكن الحصول على معلومات أكثر تفصيلا حول أمان أموالك ومعلوماتك الشخصية في قسم "سياسة الخصوصية" و "أمان أموالك" من موقعنا على الويب.

  7. ماذا يجب أن أفعل إذا لم استلم رسالة SMS التي تتضمن رمز التأكيد؟

    تصل رسالة SMS التي تتضمن رمز التأكيد عادة خلال عدة دقائق، ولكن قد يستغرق الأمر أحياناً ما يصل إلى 10 - 15 دقيقة. إذا لم تتلقى الرسالة لفترة أطول، يرجى إتباع التوصيات التالية:

    1. تأكد من أن هاتفك في وضع التشغيل.
    2. تحقق من توفر مساحة حرة كافية على ذاكرة الهاتف لاستقبال رسالة نصية جديدة.
    3. قم بإعادة تشغيل الهاتف وتحقق من استلام الرسالة مرة أخرى.
    4. اضغط على "إرسال SMS مرة أخرى".
    5. إذا لم يتم حل المشكلة بعد هذه الخطوات، اتصل بفريق الدعم المباشر والمتاح 24/7.

    يرجى ملاحظة أنه إذا لم تكن قادراً على استلام رمز التأكيد خلال عملية التحقق عبر الرسائل النصية القصيرة، يمكنك إدخال رقم هاتف آخر وإعادة المحاولة مرة أخرى.

سؤال

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك قريبا