Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ حول روبوفوركس \ الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




محطة WebTrader الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. كيفية تسجيل الدخول إلى منصة WebTrader؟

    لتسجيل الدخول إلى منصة الويب، اتبع الرابط webtrader.roboforex.com ثم ادخل في الحقول المطلوبة عنوان البريد الإلكتروني وكلمة المرور التي اخترتها أثناء تسجيل منطقة الأعضاء الخاصة بك.

    لفتح الحساب المطلوب في منصة التداول، يتعين عليك اختيار هذا الحساب من القائمة في أعلى الزاوية اليسرى عن طريق النقر بالماوس، ثم ادخل كلمة مرور حساب تداولك.

  2. ما هي أنواع الحسابات المتاحة في محطة WebTrader؟

    تدعم المنصة كافة حسابات التداول المستندة إلى الميتاتريدر4، بما في ذلك الحسابات الحقيقية والتجريبية والمسابقات.

  3. هل يمكنني استخدام المستشارون الخبراء في محطة WebTrader؟

    لا تتوفر تلك الإمكانية في الوقت الحالي.

  4. كيف يمكنني تحميل عروض الأسعار التاريخية؟

    يتم تحميل الأسعار التاريخية لكل صك عند تمرير مخطط التداول إلى اليسار إلى تواريخ سابقة. يمكنك تحميل السجل الكامل لعروض الأسعار المخزنة على خادم الشركة.

  5. لماذا لا يتم عرض معلومات حول صفقاتي المفتوحة؟

    ستحتاج إلى "رفع" اللوحة مع معلومات الحساب. للقيام بذلك، ستحتاج إلى الضغط مع الاستمرار على الأيقونة ذات الخطين المتوازيين أعلى الرسم البياني.

سؤال

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك قريبا