Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ حول روبوفوركس \ الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




Welcome Bonus الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. كيف يمكنني الحصول على البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي؟

    اذهب إلى قسم "البونص الترحيبي" من منطقة الأعضاء الخاصة بك وتأكد من موافقة نظام "منع الغش"، وهو نظام آلي لمنع الحصول على المكافآت بشكل متكرر، على مكافآتك الترحيبية بقيمة 30 دولار أمريكي. سيتعين عليك بعد ذلك اجتياز عمليات التحقق من جواز السفر والعنوان، ثم فتح حساب ميتاتريدر4 أو ميتاتريدر5 جديد من نوع Fix-Cent، Pro-Cent، Fix-Standard، أو Pro-Standard (باستثناء ContestFX وCopyFX) مع توفر الدولار الأمريكي أو اليورو كعملة أساس ورافعة مالية لا تزيد عن 1:500. سيتعين عليك أيضاً إيداع ما لا يقل عن 10 دولار أمريكي (أو ما يعادلها بأي عملة أخرى) في حسابك. سنرسل إليك بعد ذلك رسالة إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته أثناء التسجيل، والتي ستتضمن رمز تأكيدي يتعين إدخاله في خانة "البونص الترحيبي" بمنطقة الأعضاء الخاصة بك.

  2. لقد استوفيت جميع شروط البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي. متى سأحصل عليه؟

    في قسم "البونص الترحيبي" من منطقة الأعضاء الخاصة بك، تأكد من موافقة نظام "منع الغش"، وهو نظام آلي لمنع الحصول على المكافآت بشكل متكرر، على مكافآتك الترحيبية بقيمة 30 دولار أمريكي. وفي حالة الموافقة على طلبك، سيتم إرسال رسالة تتضمن رمز تأكيد البونص تلقائياً إلى عنوان البريد الإلكتروني الذي حددته أثناء تسجيل منطقة الأعضاء الخاصة بك.

    يرجى ملاحظة أن البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي غير متوفر للعملاء الذين حصلوا في السابق على مكافآت بدون إيداع أو شاركوا في برنامج "بونص 15 دولار أمريكي للعملاء المتحقق من هويتهم".

  3. لماذا لا يمكنني رؤية خانة إدخال رمز البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي؟

    يحق لكل عميل الحصول على المكافأة مرة واحدة فقط. إذا سبق لك الحصول على مكافآت بدون إيداع أو شاركت في برنامج "بونص 15 دولار للعملاء المتحقق من هويتهم"، فسيتم رفض طلبك للحصول على البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي وبالتالي لن ترى خانة إدخال الرمز في منطقة الأعضاء.

    يرجى ملاحظة أن خادم الشركة يحتوي على نظام آلي لتحويل المكافآت وذلك بهدف منع أي عمليات غش مرتبطة ببرامج المكافآت بدون إيداع. إذا رفض نظام "منع الغش" طلبك فلن يكون بإمكانك الحصول على البونص.

    وفقاً لشروط برنامج المكافآت، تحتفظ الشركة بالحق في رفض منح البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي دون إبداء أية أسباب.

    يمكنك التحقق من وضع برنامج مكافآتك في منطقة الأعضاء الخاصة بك.

  4. قمت بإدخال رمز البونص الترحيبي 30 دولار أمريكي، ولكن لم أحصل على المكافأة. لماذا؟

    ربما انتهت صلاحية رمز البونص الذي بحوزتك، حيث يظل صالحاً لمدة 30 يوم فقط. لمزيد من المعلومات، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر.

  5. لم استلم رمز التأكيد حتى الآن. ماذا يجب أن أفعل؟

    تأكد من استيفاء جميع شروط برنامج المكافآت في قسم "البونص الترحيبي" من منطقة الأعضاء الخاصة بك. إذا كنت قد استوفيت جميع الشروط ولكن لم تستلم الرسالة التي تتضمن رمز التأكيد، يرجى التحقق من مجلد "البريد العشوائي" في صندوق البريد الإلكتروني الذي حددته أثناء التسجيل. إذا لم تعثر على الرسالة في هذا المجلد أيضاً، اتصل بفريق الدعم المباشر لدينا.

  6. ما هي فترة صلاحية رمز التأكيد؟

    تقتصر فترة صلاحية كود البونص على 30 يوماً. إذا لم يتم استخدام الكود خلال تلك الفترة سيتم إلغاؤه بشكل تلقائي ووضع علامة "منتهي الصلاحية".

  7. متي يمكنني سحب البونص؟

    يمكن سحب أموال البونص عندما يكون إجمالي حجم الصفقات المغلقة أكثر من:

    • 50 عقد مايكرو (0,5 عقد قياسي) لكل دولار من البونص بالنسبة لحسابات Fix-Cent.
    • 0,5 عقد لكل دولار من البونص بالنسبة لحسابات Fix-Standard.
    • 100 عقد مايكرو (1 عقد قياسي) لكل دولار من البونص بالنسبة لحسابات Pro-Cent.
    • 1 عقد لكل دولار من البونص بالنسبة لحسابات Pro-Standard.
  8. كيف يمكنني معرفة عدد الصفقات المتبقية التي يتعين القيام بها لسحب البونص؟

    يمكن الاطلاع على جميع المعلومات المتعلقة بالبونص من منطقة الأعضاء من قسم "مكافآتي". يتضمن هذا القسم معلومات تفصيلية عن المكافآت الحالية، وعدد الصفقات المتبقية التي يتعين القيام بها لاستيفاء متطلبات برنامج البونص.

  9. هل يمكنني سحب الأرباح التي أحققها عن طريق التداول باستخدام أموال البونص؟

    نعم يمكنك ذلك. وفي تلك الحالة، لن يتم شطب البونص من الحساب ويظل متاحاً لاستخدامه في تداولات أخرى.

  10. هل توجد أي قيود أو حدود على العمل باستخدام أموال البونص؟

    يمكن للعميل استخدام أمواله الخاصة وأموال البونص في المتاجرة دون أي قيود. وفي تلك الحالة يمكن استخدام أموال البونص أثناء فترات التراجع (drawdown) - بمعنى أنه في حال تراجع السهم في حساب العميل إلى ما دون أموال البونص، لن يتم شطب البونص من حساب العميل حتى تفعيل أوامر الوقف الإجباري (Stop Out)

  11. ما هي الفترة التي يظل فيها البونص صالح للاستخدام؟

    يظل البونص صالح للاستخدام لمدة عام من تاريخ تحويله إلى الحساب. إذا لم يقم العميل باستيفاء متطلبات تحرير البونص خلال هذه الفترة، فسيتم شطبه تلقائياً من حساب العميل.

سؤال

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك قريبا