Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ التحليلات \ توقعات و تحليل الفوريكس \ Fibonacci Retracements Analysis
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




Fibonacci Retracements Analysis

احد العوامل الرئيسية التي تؤثر على نجاح المتداول هي قدرته على التنبؤ بتحركات السوق بشكل صحيح. الطريقتين الرئيسيتين التي يتم استخدامهما في سوق الفوركس للقيام بذلك هما التحليل الفني والتحليل الأساسي.

احد السمات الهامة للتحليل الأساسي هو طبيعته العالمية. فالأحداث التي يتناولها التحليل الأساسي تكون لديها تأثير في المدى الطويل على مستويات الطلب والعرض في سوق العملات. تتكون هذه المعلومات من الأخبار المتعلقة بأهم الأحداث السياسية والمالية في العالم. من الصعب أن نقلل من أهمية تأثير الأخبار على الأسواق المالية: فحينما تصدر الأخبار الأكثر أهمية، تتزايد تقلبات السوق.

من السهل على المتداول المخضرم أن يحلل ويتنبأ بكيف سيؤثر حدث واحد على مجريات السوق. برغم ذلك، فان تحليل عدة أحداث، والتي قد تؤثر على السوق بطرق مختلفة تماما، يعد عملية معقدة للغاية وتستغرق وقتا طويلا. قد يكون ذلك هو السبب في أن نحو 20% فقط من المتداولين هم من يستخدمون التحليل الأساسي باعتبارها أداة التنبؤ الرئيسية.

يغطي النهج الأساسي في تحليل سوق الفوركس، على عكس التحليل الفني، ليس فقط الأسعار وتغيراتها ولكن أيضا السبب في حدوث هذه التغيرات. لكل طريقة أتباعها ومزاياها وعيوبها.

التوقعات لهذه الفترة غير موجودة