Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ للعملاء \ الإيداع / السحب
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




الإيداع / السحب

قائمة الخدمات الكاملة

إيداع الأموال سحب الأموال
  1. التحويل المصرفي
  2. بطاقات الخصم و الائتمان
  3. نظام دفع (Skrill (Moneybookers
  4. نظام دفع ويب موني Webmoney
  5. نظام دفع كاش يو CashU
  6. نظام دفع ليك باي LiqPAY
  7. نظام دفع بايونير Payoneer
  8. نظام الدفع China UnionPay
  9. نظام الدفع NETELLER

1. التحويل المصرفي

التحويل المصرفي هو نوع من معاملات الدفع البنكية، يقوم خلالها إحدى البنوك بإصدار أمر دفع إلى بنك آخر لتحويل مبلغ معين من المال بين اثنين من الحسابات المصرفية المحددة في هذا الأمر. تختلف الفترة التي يستغرقها التحويل المصرفي وقد تتراوح ما بين 3 إلى 5 يوم عمل. يمكنك الإيداع في حساب تداولك عبر التحويل المصرفي باستخدام نموذج خاص في حسابك الحقيقي.

 

الأعلى

2. بطاقات الخصم و الائتمان

تسمح لك بطاقات الخصم / الائتمان بالتحويل أو الإيداع الفوري لأموالك في حساب التداول الخاص بك, عبر احد النماذج المتوفرة في منطقة الحساب الشخصي.لا توجد أي متطلبات في هذا الصدد باستثناء ان يقتصر الإيداع على الشخص المالك للبطاقة. كافة تحويلات العملات متاحة لكافة حسابات تداول الفوركس عبر الانترنيت, بغض النظر عن عملة الحساب. إذا تم التحويل باستخدام الدولار الأمريكي على حساب تداول بعملة اليورو فان هذه الأموال يتم تحويلها وفقا لمعدل الصرف في البنك. يتم إيداع الأموال إلى حسابك خلال 5 دقائق من عملية الدفع. بطاقة الائتمان \ الخصم (Pasta Banka) يوفر نظام عملية معالجة البطاقات المصرفية.

 

الأعلى


3. نظام دفع (Skrill (Moneybookers

(Skrill (Moneybookers هو أحد أشهر أنظمة الدفع في العالم. فبالإضافة إلى المعالجة السريعة للدفعات و العمولة المنخفضة، تتضمن مميزات هذا النظام قابلية استخدام بطاقات الائتمان. و إن الإيداع باستخدام (Skrill (Moneybookers متاح من خلال نموذج في الحساب الشخصي. و يقوم (Skrill (Moneybookers عند تحويل الأموال بإضافة 1.99% إلى جملة أسعار صرف العملات (صرف اليورو إلى العملات الأخرى). هذه الأموال تحمي التقلبات في أسعار صرف العملات الأجنبية و المخاطر الأخرى. يتم تحديث أسعار الصرف لدى (Skrill (Moneybookers خلال اليوم. عرض شروط الرسوم.
 

الأعلى

4. نظام دفع ويب موني Webmoney

تحويل ويب موني. نظام التسوية العالمي و بيئة الأنشطة التجارية على الإنترنت . تستند تكنولوجيا تحويل ويب موني على تقديم واجهات فريدة إلى جميع مستخدميها، و التي تسمح لهم بالعمل و إدارة حقوق الملكية الفردية للموجودات (الأصول) المحفوظة لدى كيانات متخصصة، و هم الضامنون. عرض شروط الرسوم.
 

الأعلى

5. نظام دفع كاش يو CashU

كاش يو هو مقدم خدمة الدفع يركز على الدفعات على الإنترنت في الشرق الأوسط و شمال أفريقيا. يقع المقر الرئيسي لـ كاش يو في دبي، حيث تخدم الشركة التجار عالمياً و إقليمياً على الإنترنت بحزمة كاملة من حلول الدفع المخصصة لتخديم الثقافة المحلية و عادات و توجهات الشراء العربية على الإنترنت.
 

الأعلى

6. نظام دفع ليك باي LiqPAY

ليك باي هو نظام الدفعات المصغرة. لا يوجد حد أدنى للمبلغ المراد تحويله أو عدد الدفعات، و يتم تنفيذ المعاملات فورياً. يستخدم ليك باي لعمل الدفعة رقم هاتف العميل كمعرف له. و تبلغ كل دفعة في المرة الواحدة ما لا يزيد عن 2,500 دولار. و خلال يوم واحد يمكنك عمل العديد من التعاملات كما تريد. يتم تمويل الحسابات بالدولار الأمريكي، و لذلك إذا كنت تقوم بإيداع عملة أخرى، فإنه يتم تحويلها بسعر ليك باي الداخلي.
 

الأعلى

7. نظام دفع بايونير Payoneer

بايونير هو نظام للدفع موجود في السوق منذ 2005. مبدأ عمله بسيط جداً: بعد اتباع وصلة شريك الشركة، يقوم العميل بطلب بطاقة خصم من موقع بايونير. بعد إصدار البطاقة، ترسلها شركة بايونير مباشرة إلى العميل. و عند استلام البطاقة، يقوم العميل بتفعيلها على الإنترنت. و بعد تفعيل البطاقة، يمكن سحب الأموال المستلمة من الشركة الشريك من أي ماكينة صراف آلي ماستر كارد في أي مكان. عرض شروط الرسوم.
 

الأعلى

8. نظام الدفع China UnionPay

يونيون باي الصين (China UnionPay) هي المنظمة المحلية الوحيدة التي تقوم بإصدار البطاقات المصرفية في الصين. وترتبط بطاقات ائتمان يونيون باي مع أمريكان إكسبريس، ماستر كارد أو فيزا. يمكن استخدام بطاقات الخصم المباشر من يونيون باي لشراء السلع والخدمات في أكثر من 105 بلدا في جميع أنحاء العالم. كما يتم قبول بطاقات يونيون باي الصين من معظم أجهزة الصراف الآلي (ATMs) التابعة لأكبر البنوك الدولية في العالم.

 

الأعلى


9. نظام دفع بايونير NETELLER

المحفظة الالكترونية NETELLER هي عبارة عن حساب مجاني يستخدم لإجراء المدفوعات عبر الانترنت, ويمكن استخدامه في تمويل الحسابات الالكترونية وشراء البضائع من متاجر الانترنت ومواقع الويب. يسمح هذا النظام بسحب الأموال إلى حسابات العملاء بشكل سريع جدا, ومن ثم يزيد من سرعة العمليات المالية. يوفر NETELLER سرية مطلقة لبيانات العملاء الشخصية ويضمن أمان أموالهم. يقوم النظام بتحديث قائمة خدماته بشكل مستمر, فضلا عن إتاحة عروض متميزة وتوفير واحدة من أفضل البرامج في الصناعة لعملاء VIP.