Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ الشروط \ منصة التداول cTrader \ الخصائص الرئيسية لمنصة cTrader
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




الخصائص الرئيسية لمنصة cTrader

تمتلك محطة التداول cTrader مجموعة واسعة من الوظائف المريحة وسهلة الاستخدام. وتسمح إعدادات الاتصال بالبروكسي بسهولة الاتصال من أي مكان في جميع أنحاء العالم. علاوة ذلك، تعد cTrader برنامج متعدد اللغات حيث تتوفر حاليا بـ 14 لغة مختلفة (الإنجليزية، الفرنسية، الإسبانية، البرتغالية والبولندية واليابانية والكورية والصينية والإيطالية واليونانية والتركية والهنغارية والألمانية والروسية).

المزايا والوظائف الرئيسية في محطة cTrader

تجارة سريع

يُتاح فتح أوامر التداول من الجزء العلوي في كل مخطط سعري ولجميع العملات. يستغرق تنفيذ أمر التداول ثانية واحدة تقريباً، ولهذا تُسهِّل cTrader من الدخول في صفقات التداول في نفس اللحظة التي تريدها كما تسمح لك باستخدام روبوتات التداول على نطاق واسع. يتم استضافة مراكز البيانات لدى كبار مُزوِّدي ومُجمِّعي السيولة بجانب شبكات الاتصال الإلكترونية (ECNs)، الأمر الذي يُقلل أو حتى يُلغي تماماً أي تأخير في تبادل البيانات أثناء عملية التداول.

عمق السوق

كما تضمن cTrader من خلال السيولة المرتفعة، والأسعار الفورية غير المتزامنة، وانخفاض زمن الكُمُون الحصول على أقل أسعار السبريد الممكنة على كافة صكوك التداول.

تحليل الرسوم البيانية

وتم تطوير وظيفة الرسم البياني في cTrader استناداً إلى آراء وتعليقات المتداولين، ولهذا السبب يتضمن الرسم البياني في المنصة كافة الوظائف الضرورية لإجراء التداولات. كما تتضمن مكتبة cTrader أشهر وأهم المؤشرات والمتذبذبات، والتي يُمكن المزج بينها وإجراء التعديلات عليها، أو حتى إنشاء اسكريبتات التداول الخاصة بك. وتدعم مخططات cTrader نحو 14 إطار زمني قياسي كي يلائم مختلف المتداولين ، حتى هؤلاء الذين لديهم متطلبات خاصة.

ChartShots

كما تسمح وظيفة ChartShots بمشاركة صورة الرسم البياني، متضمنةً كافة الإعدادات والعناصر (المؤشرات، والحجم، ونظام الألوان)، كما يمكنك بمجرد نقرتين بالماوس نشر تلك الصور على صفحتك الشخصية أو مدونتك، وأيضا يمكنك مشاركتها مباشرةً على حساباتك في فيسبوك أو تويتر أو أي من مواقع التواصل الاجتماعي الأخرى.

ChartCasts

سيعني ذلك أن المُستخدِم بمقدوره تخصيص طريقة عرض الرسم البياني في متصفحات الويب، أو الإبقاء على الصورة الأصلية دون إجراء أي تغييرات عليها. وتُعدّ تلك الخاصية طريقة مثالية لمشاركة تجاربك ومناقشة أوضاع السوق الحالية مع الآخرين.

التحديث التلقائي والدعم الفني

وتقوم cTrader بتحديث المنصة تلقائياً في كل مرة يتم تشغيلها، وهو ما يضمن أن جميع العملاء سيستخدمون آخر نسخة من المحطة. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر في واجهة cTrader زِر لكتابة التعليقات يتيح للمستخدمين عرض اقتراحاتهم أو الإبلاغ عن أي صعوبات يواجهونها، وهو ما يتيح الاستجابة السريعة من قِبَل المطورين وترجمة تلك الآراء في شكل تحديثات مستمرة للمنصة.

مميزات cTrader الإضافية :

  • الانتقال السريع بين الحسابات الحقيقية والتجريبية.
  • حسابات متعددة مع عملات أساس مختلفة.
  • قائمة عملات مخصصة للوصول السريع.
  • فتح الرسوم البيانية في نوافذ منفصلة؛ مع الإبقاء على كافة الخصائص الوظيفية.
  • إنشاء وحفظ قوالب الرسم البياني لاستخدامها في المستقبل.
  • عرض ساعات افتتاح وإغلاق جلسات التداول في صالات التداول الرئيسية في الجزء السفلي من المنصة.