لماذا تعرض محطة الميتاتريدر4/5 عبارة "لا يوجد اتصال" عندما أحاول الاتصال بالخادم؟

يعزى ذلك إما إلى عدم وجود اتصال من حاسبك الشخصي بالإنترنت أو مواجهة الخادم لبعض المشكلات.

حاول القيام بما يلي:

  1. تحقق من اتصالك بالإنترنت. ربما توجد مشاكل في الاتصال من جانب مزود خدمة الإنترنت.
  2. إذا كان يتوافر لحاسبك اتصال مستقر بالإنترنت، ولكن تستمر المحطة في إظهار رسالة "لا يوجد اتصال"، جرب إعادة مسح الخوادم. انقر بزر الماوس الأيمن على رسالة "لا يوجد اتصال" ثم اختر "إعادة فحص الخادم" من عناصر القائمة.
  3. إذا لم تنجح الخطوات المذكورة أعلاه، من القائمة بالأعلى اختر "ملف" وانقر على "تسجيل الدخول" من القائمة المنسدلة. أدخل في هذه النافذة اسم المستخدم (رقم حساب التداول)، كلمة المرور، وعنوان الخادم ثم انقر على "تسجيل الدخول".

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه في حل المشكلة، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر.

اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ انقر على الأيقونة في أسفل الزاوية اليمنى من الصفحة لتحصل على إجابات مفصلة عن أي أسئلة تراودك.

أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال