لماذا تعرض محطة الميتاتريدر4/5 عبارة "لا يوجد اتصال" عندما أحاول الاتصال بالخادم؟

الأسباب المحتملة لظهور رسالة الخطأ "لا يوجد اتصال" هي إما ضعف الاتصال بالإنترنت أو وجود مشاكل في الخادم.

لحل هذه المشكلة، حاول القيام بالخطوات التالية:

  1. تحقق من وجود اتصال مستقر بالإنترنت.
  2. إذا تأكدت من ذلك، حاول إعادة فحص الخوادم. انقر بزر الماوس الأيسر على رسالة "لا يوجد اتصال" في الزاوية اليمنى أسفل المحطة واختر "إعادة فحص الخوادم".
  3. إذا لم تنجح هذه الخطوة، قم بإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك من القائمة الرئيسية للمحطة.

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر بأي طريقة تناسبك.