تحليل الشموع اليابانية 21.09.2022 (XAUUSD, NZDUSD, GBPUSD)

21.09.2022

XAUUSD، "الذهب مقابل الدولار الأمريكي"

كما نرى على إطار الأربع ساعات، شكل الزوج نموذج المطرقة الانعكاسي بالقرب من منطقة الدعم. في هذه الأثناء، قد يعكس السعر وجهته ويبدأ في حركة صعودية جديدة. في هذه الحالة، سيتواجد هدف التصحيح الصعودي عند 1685.00. في هذه الأثناء، هناك سيناريو معاكس يفترض أن السعر قد يتراجع للوصول إلى 1645.50 بدون أي موجات ارتدادية.

XAUUSD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

NZDUSD، "الدولار النيوزيلندي مقابل الدولار الأمريكي"

كما نرى على إطار الأربع ساعات، شكل الزوج نموذج المطرقة الانعكاسي بالقرب من مستوى الدعم. في هذه الأثناء، يعكس الزوج وجهته في شكل موجة صعودية جديدة. في هذه الحالة، سيتواجد هدف التصحيح الصعودي عند 0.5940. بعد اختبار هذا المستوى قد يرتد السعر من منطقة المقاومة ويستأنف التحرك هبوطًا. برغم ذلك، هناك سيناريو بديل يفترض أن السعر قد يتراجع للوصول إلى 0.5850 بدون أي موجات ارتدادية.

NZDUSD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

GBPUSD، "الجنيه الإسترليني مقابل الدولار الأمريكي"

كما نرى على إطار الأربع ساعات، شكل الزوج نموذج المطرقة، بالقرب من مستوى الدعم. في هذه الأثناء، قد يعكس السعر وجهته ويبدأ في حركة صعودية جديدة. في هذه الحالة، يتواجد الهدف الصعودي عند منطقة المقاومة على حدود المستوى 1.1440. قد يرتد السوق لاحقًا من هذا المستوى ويستأنف تراجعه. برغم ذلك، هناك سيناريو بديل يفترض أن السعر قد يواصل تراجعه للوصول إلى مستوى الدعم عند 1.1300 بدون اختبار منطقة المقاومة.

GBPUSD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

تنبيه!

لا تعكس التوقعات الواردة في هذا القسم سوى الرأي الشخصي للمؤلف ولا يجب اعتبارها بأي حال من الأحوال توجيه للتداول. لا تتحمل RoboForex المسؤولية عن نتائج التداول المستندة إلى توصيات التداول الواردة في هذه الاستعراضات التحليلية.