ندوات روبوفوركس

يشارك خبراء قسم التحليلات في RoboForex كل أسبوع خبراتهم ومهاراتهم عبر سلسلة من الندوات المجانية، والتي تقدم معلومات مثيرة ومفيدة للمتداولين الجدد وذوي الخبرة على حد سواء. ستحصل على فرصة الوصول إلى الأخبار والتقارير المالية اليومية، تقارير التحليل الفني، اختبارات المستشارون الخبراء، تحليلات أسواق الأسهم، والعديد غيرها من مصادر المعلومات المفيدة. تحتوي هذه الصفحة على إجابات لمعظم الأسئلة الشائعة حول ندوات RoboForex عبر الإنترنت (الويبينارات).

تُعقد جميع الندوات باللغة الروسية.

كيف تُعقد الندوات عبر الإنترنت (الويبينارات)؟

تُعقد ندواتنا عبر منصة MyOwnConference. يُلقي خبرائنا خلال الويبينار محاضرات مع مشاركة شاشات الكمبيوتر الخاصة بهم مع المشتركين في الندوة، بجانب استعراض بعض العروض التقديمية. يُمكن للمستخدمين طرح أسئلتهم عبر الدردشة وسيبذل المحاضرون قصارى جهدهم للإجابة عليها بشكل تفصيلي. يتم رفع تسجيل للندوة عبر قناتنا على يوتيوب في غضون يومين.

يتم نشر جدول الندوات خلال الأسبوع الحالي في قسم "ندوات وويبينارات RoboForex".

ما هي تكلفة المشاركة في الويبينار؟

المشاركة في الويبينار مجانية تماماً. إذا لم تكن عميل RoboForex حتى الآن، سيتعين عليك التسجيل للانضمام إلى الويبينار على الصفحة التي تعرض جدول ندواتنا.

أما إذا كان لديك بالفعل ملف تعريفي لدى الشركة، فلن تكون بحاجة للتسجيل لأنك ستجد روابط الانضمام إلى الويبينار متاحة في منطقة الأعضاء. يمكنك أيضاً الاشتراك في أخبارنا وفعالياتنا (إذا لم يكن قد سبق لك الاشتراك) وبعدها لن تفوتك أي ندوة عن الموضوعات الذي تثير اهتمامك. يمكنك الاشتراك من خلال قسم "اشتراكات البريد الإلكتروني" في منطقة الأعضاء.

ما هي المدة التي يستغرقها الويبينار؟

كقاعدة عامة، يستغرق الويبينار مدة تتراوح بين 50 إلى 60 دقيقة، ولكن قد تتغير هذه المدة بحسب الموضوعات التي تناقشها الندوة، أو وتيرة حديث المُحاضِر، فضلاً عن عدد الأسئلة التي يطرحها المشاركون.

كيف يمكنني التسجيل لحضور ويبينار؟

إذا كان لديك ملف تعريفي لدى الشركة بالفعل، سيكون بمقدورك العثور على روابط الانضمام إلى الويبينار في قسم "جدول الندوات" من منطقة الأعضاء. لا يلزمك اتخاذ أي إجراءات إضافية للانضمام إلى الويبينار.

أما إذا لم تكن أحد عملائنا حتى الآن، سيتعين عليك التسجيل عبر صفحة "ندوات وويبينارات RoboForex".

كيف يمكنني الانضمام إلى ويبينار؟

للانضمام إلى الويبينار، انقر على الرابط الذي استلمته قبل بداية موعد الندوة بـ 5 إلى 10 دقائق.

بعد النقر على الرابط سيتعين عليك إدخال اسمك في نافذة جديدة. وبالإضافة إلى ما سبق، يمكنك الانضمام إلى ندواتنا باستخدام ملفاتك الشخصية على شبكات التواصل الاجتماعي.

بعد الضغط على "انضمام"، سيتم توجيهك إلى "غرفة" الويبينار. سيبدأ الويبينار في الوقت المحدد بمجرد انضمام المُحاضِر إلى الندوة.

ما هي منصة MyOwnConference؟

MyOwnConference هي المنصة التي اختارتها RoboForex لعقد ندواتها المجانية. وفقاً لمعلومات مقدم الخدمة، يستخدم المنصة أكثر من 10 مليون شخص سنوياً. يمكن للمستخدمين المشاركة في الويبينار فقط، ولكن لا يمكنهم تنزيله من المنصة. برغم ذلك، يقوم فريق RoboForex بتسجيل جميع الويبينارات السابقة وإتاحتها للمشاهدة على الموقع الإلكتروني للشركة وقناتنا على يوتيوب.

كيف يمكنني مشاهدة الندوات السابقة؟

يمكنك مشاهدة الندوات السابقة عبر صفحة "الأحداث السابقة" وقناتنا على يوتيوب. يتم رفع الفيديوهات خلال 2 إلى 3 أيام من تاريخ الويبينار.

كيف يمكنني تنزيل الندوات السابقة؟

للأسف، لا يمكنك تنزيل الندوات السابقة. برغم ذلك، يمكنك مشاهدتها في أي وقت عبر صفحة "الأحداث السابقة" أو قناتنا على يوتيوب.

لماذا لا يمكنني مشاهدة/سماع مُحاضِر الويبينار؟

يتضمن هذا القسم تعليمات حول كيفية حل المشاكل الفنية المختلفة التي قد تواجهها أثناء حضور الويبينار.

إذا واجهتك أي صعوبات فنية (مثل فقدان الصوت أو الصورة)، اتبع أولاً الرابط التالي للتحقق من النظام. يوفر هذا الرابط اختبار قام بتصميمه مطوري MyOwnConference بهدف المساعدة على تحديد أي أخطاء أو خلل في أقل من 30 ثانية.

ستساعدك أيضاً الإرشادات التالية على حل المشكلات التي قد تواجهها:

  1. إذا كنت غير قادر على سماع صوت المُحاضِر

    ابحث عن أيقونة السماعات في جهاز سطح المكتب وتأكد من تفعيل الصوت. إذا كان الصوت غير مفعلاً، انقر على الأيقونة لفتح نافذة حوار جديدة وضبط مستوى الصوت كيفما تشاء.

  2. إذا كنت غير قادر على رؤية المُحاضِر أو لقطات الشاشة التي يشاركها

    قم بتحديث صفحة المتصفح بالضغط على زر F5. إذا لم تفلح هذه الطريقة، حاول إعادة الاتصال بالإنترنت.

  3. إذا كان الفيديو يتحرك ببطء

    حاول تحديث صفحة الويبينار أو إعادة الاتصال بالإنترنت.

  4. إذا كنت غير قادر على مشاهدة الدردشة

    قم بإعادة ضبط مستوى التكبير في متصفحك إلى 100% وسوف تظهر جميع الدردشات على الشاشة.

  5. إذا كنت غير قادر على رؤية شرائح العروض التقديمية

    تحقق من صحة الوقت والتاريخ على جهازك. في حال كانت أي منها غير صحيحة، قم بإعادة الضبط.