تحذير المخاطر

قبل الدخول إلى أسواق الأسهم وتبادل العملات الأجنبية, سيتعين عليك معرفة أن تداول العملات ومنتجات الاستثمار الأخرى يتضمن دائما وبطبيعته مخاطر كبيرة. ونتيجة للتقلبات المالية المختلفة, سيكون من المحتمل أن تخسر رأسمالك بنفس القدر الذي يمكنك أن تقوم فيه بزيادته بشكل كبير.

ولذلك, سيتعين على عملاء روبوفوركس التأكيد على تفهمهم الكامل لكافة العواقب المحتملة لهذه المخاطر, وأنهم على علم بكافة التفاصيل والقواعد والقوانين التنظيمية التي تحكم استخدام المنتجات الاستثمارية, بما في ذلك الأحداث المتعلقة بالشركة, والتي قد تتسبب في تغيير الأصول الأساسية. يتعين على العميل أن يقر بتفهمه لوجود مخاطر وسمات خاصة يمكن أن تؤثر على الأسعار ومعدلات الصرف الأجنبي والمنتجات الاستثمارية.

قد تتضمن هذه المخاطر انخفاض السيولة, تغير الأسعار, ارتفاع حدة التقلبات وغيرها من الظروف الخارجة عن السيطرة.

قبل أن تقوم بفتح حساب معنا, تأكد من دراسة اتفاقية العميل بشكل تفصيلي, جنبا إلى جنب مع الإلمام بالمبادئ و القواعد الأساسية الحاكمة لعمل الأسواق المالية.

روبوفوركس لن تكون مسئولة بأي حال من الأحوال عن أية أضرار قد تحدث نتيجة القيود الحكومية, القواعد التنظيمية المتعلقة بأسواق الأسهم أو الصرف الأجنبي, العمليات العسكرية, إيقاف التداولات وغيرها من الظروف الخارجة عن السيطرة.

اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال