حقوق عملاء روبوفوركس باتت تحت حماية موثوق بها

24.02.2014 / 09:47

أعزائنا العملاء والشركاء!

انضمت روبوفوركس إلى العديد من شركات الوساطة الروسية والدولية الرائدة من خلال عضويتها في الهيئة المالية المستقلة. تم تأسيس هذه المنظمة كبديل مناسب لتوفير خدمات تسوية المنازعات بين المتداولين الأفراد والشركات الأعضاء في اللجنة المالية.

تتولي لجنة فض المنازعات, والتي تتعامل مع الشكاوي المقدمة, من خبراء مستقلين في سوق خدمات الوساطة المالية من كافة أنحاء العالم. يتميز جميع أعضاء اللجنة بمستوى عالي من الخبرة والمهارة والتأهيل الراقي بشكل يمكنهم من إيجاد حلول لتسوية أي نزاع تحظى بقبول جميع الأطراف.

لا يرتبط الخبراء الأعضاء في هذه اللجنة بعلاقات مباشرة مع شركات الوساطة المالية, الأمر الذي يتيح لهم الإدلاء بآراء موضوعية حول الخلافات التي تعرض عليهم. هذا الأمر يجعل من الهيئة المالية واحدة من العناصر الرئيسية لتعزيز عملية التنظيم الذاتي لسوق خدمات الوساطة المالية كما تسمح للمنظمة في ذات الوقت بتطوير بيئة عمل فعالة ومتوازنة بشكل يصب في صالح المتداولين والشركات على حد سواء, الأمر الذي من المفترض أن يعزز ثقة المستثمرين الأفراد في صناعة الفوركس.

السيد بيتر تاتارنيكوف, رئيس اللجنة المالية علق على انضمام شركتنا بالقول:

"نحن سعداء وفخورون للغاية بانضمام روبوفوركس إلى منظمتنا الصاعدة. نؤمن بان روبوفوركس تقوم بعمل متميز في مجال إتاحة أفضل شروط التداول الممكنة لعملائها".

نود تذكيركم أيضا أن روبوفوركس هي بالفعل عضو في هيئة شكاوي الخدمات المالية (FSCL). يمكنك الحصول على مزيد من المعلومات عبر قسم"تنظيم روبوفوركس" من موقعنا على الويب.

مع خالص التقدير,
روبوفوركس


روبوفوركس هي شركة دولية تعمل في مجال الوساطة المالية. يتواجد المقر الرئيسي للشركة في نيوزلندا كما لديها العديد من المكاتب التمثيلية في أكثر من عشر بلدان في كافة أرجاء العالم. شفافية شروط التداول وجودة الخدمات التي توفرها روبوفوركس هو أمر محل اعتراف من قبل العديد من المنظمات المالية, حيث حصلت الشركة على العديد من الجوائز الدولية المرموقة. روبوفوركس هي عضو في Financial Services Complaints Ltd, وتضمن الشركة الاحترام الكامل لحقوق العملاء وتامين أموالهم.
اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ اطرح سؤالك واحصل على الإجابة الآن!

انضم إلى الدردشة
أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال