Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ الحسابات \ منطقة أعضاء RoboForex
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




منطقة الأعضاء

مزايا منطقة أعضاء RoboForex.

عمليات الرصيد

تعوض RoboForex عملائها بشكل كامل عن العمولة التي يتم دفعها عند إيداع الأموال. وعلاوة على ذلك، يمكنك إجراء تحويلات مالية داخلية بين حسابات التداول من أي نوع بدون أي عمولات.

اقرأ المزيد

المعلومات الشخصية

يمكنك من خلال قسم "المعلومات الشخصية" رؤية وتحرير بعض المعلومات التي قدمتها أثناء عملية التسجيل. ولتأمين بياناتك وأموالك، ننصحك بزيادة تأمين منطقة الأعضاء الخاصة بك عبر استخدام الرموز الاحتياطية والرسائل النصية القصيرة.

اقرأ المزيد

إدارة الحسابات

سيطرة كاملة على حسابات التداول في منطقة الأعضاء: عرض سجل المعاملات وفتح مراكز تداول، فتح حسابات جديدة، تغيير كلمة المرور والرافعة المالية.

اقرأ المزيد

عروض وبرامج المكافآت

معلومات كاملة حول المكافآت، الحسومات، والفوائد على رصيد الحساب يمكن الاطلاع عليها من أقسام "مكافآتك"، "حسوماتك"، و"فائدة حتى 10% على رصيد الحساب".

اقرأ المزيد

مواد تسويقية للشركاء

إذا كنت بالفعل أحد شركاء RoboForex أو تفكر في أن تصبح شريكنا، يمكنك التأكد أن منطقة أعضاء RoboForex ستزودك بمجموعة واسعة من الأدوات المخصصة لأنشطة التسويق بالعمولة (الأفلييت).

اقرأ المزيد

المواد التعليمية

تتوفر مقاطع الفيديو التعليمية في قسم "تعليم الفوركس"، وبالإضافة إلى ذلك، هناك قسم "الندوات"، والذي يمكنك من خلاله التسجيل والمشاركة في الندوات التي تعقدها الشركة.

اقرأ المزيد

كل شيء عن التداول

في قسم "مركز التنزيلات"، يمكنك اختيار وتنزيل جميع محطات التداول (إصدارات سطح المكتب والجوال) الضرورية لإجراء عمليات التداول.

للاستفادة من إمكانية الوصول لمحطة التداول عن بٌعّد على مدار 24/7، يمكنك استخدام خدمة "خادم VPS" التي تقدمها RoboForex. وللقيام بذلك، قم بتقديم طلب في قسم "خادم VPS 2.0" من منطقة الأعضاء الخاصة بك.

موارد تحليلية مجانية

تقدم جميع الخدمات التحليلية لعملاء RoboForex مباشرة في منطقة الأعضاء.

التحليل الفني
Trading Central

الأخبار المالية
الداوجونز

خدمة فريدة
"مركز تحليلات RoboForex".

أكثر 9 أسئلة شيوعاً:

01

كيف يمكنني تغيير كلمة مرور منطقة الأعضاء؟

يمكنك تغيير كلمة مرور منطقة الأعضاء عبر أقسام "تغيير كلمة المرور" أو "استعادة كلمة المرور".

02

أين يمكنني تغيير معلوماتي الشخصية؟

يمكنك تغيير بريدك الإلكتروني في قسم "المعلومات الشخصية". ولتغيير المعلومات الشخصية الأخرى، ستحتاج إلى الاتصال بقسم "الدعم المباشر".

03

كيف يمكنني كتابة تذكرة؟

لكتابة تذكرة إلى فريق الدعم المباشر، يتعين عليك تعبئة نموذج خاص من قسم "الدعم المباشر" في منطقة الأعضاء.

04

كيف يمكنني التحقق من بطاقتي المصرفية؟

للتحقق من بطاقتك، اذهب إلى قسم "البطاقات المصرفية" من منطقة الأعضاء وقم بتحميل صور ممسوحة ضوئياً أو صور فوتوغرافية لكل جانب من جانبي بطاقتك.

05

أين يمكنني رؤية عمولات الأفلييت؟

تتوفر عمولات الأفلييت في قسم "معدل عمولة الأفلييت". يمكن الاطلاع على معلومات بخصوص العمولة التي حصلت عليها في قسم "تفاصيل العمولة".

06

هل يمكنني تغيير الرافعة المالية؟

نعم يمكنك ذلك. يمكنك تغيير الرافعة المالية من قسم "تغيير الرافعة المالية". ولكن يتعين عليك مراعاة أنه لا يمكن تغيير الرافعة المالية في حالة وجود أي صفقات مفتوحة في حسابك.

07

كيف يمكنني استعادة كلمة مرور منطقة الأعضاء؟

إذا نسيت كلمة مرور منطقة الأعضاء الخاصة بك، استخدم خدمة "استعادة كلمة المرور" (يشترط أن تكون قادراً على الوصول إلى بريدك الإلكتروني). إذا لم يكن بريدك الإلكتروني متوفراً، اتصل بخدمة الدعم المباشر.

08

كيف يمكنني تغيير كلمة مرور حسابي؟

إذا نسيت كلمة مرور حسابك، اذهب إلى قسم "تغيير كلمة المرور" (يشترط أن تكون قادراً على الوصول إلى بريدك الإلكتروني). إذا لم يكن بريدك الإلكتروني متوفراً، اتصل بخدمة الدعم المباشر.

09

كيف يمكنني تغيير رقم هاتفي؟

إذا لم يتم التحقق من رقم هاتفك حتى الآن، قم باجتياز عملية التحقق في قسم "التحقق عبر SMS". إذا تم التحقق من رقم هاتفك وكان متاحاً في الوقت الحالي، يمكنك تغييره من نفس القسم. إذا لزم الأمر، اتصل بخدمة الدعم المباشر.