Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ الحسابات \ حساب تداول الفوركس التجريبي
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




حساب تداول الفوركس التجريبي

هناك العديد من الطرق لفتح حساب فوريكس تجريبي:

من منطقة الأعضاء الخاصة بك

يعتبر هذا الخيار مثالياً للمتداولين المبتدئين، حيث يتوفر في منطقة الأعضاء جميع أنواع الخدمات المتاحة للحسابات الحقيقية – يمكنك تعبئة حسابك التجريبي بأموال افتراضية، وتغيير المستوى، وغير ذلك الكثير. لعرض قائمة كاملة بالخدمات المتاحة للحسابات التجريبية، يرجى قراءة قسم "منطقة الأعضاء".

الذهاب إلى منطقة الأعضاء

فتح حساب تجريبي من النموذج على الموقع

هيعتبر هذا الخيار مثالياً لهؤلاء الذين لم يسجلوا بعد حساب في منطقة الأعضاء لدى شركتنا. لفتح حساب تجريبي جديد، يجب عليك تعبئة النموذج المبسط ببعض المعلومات الأساسية.

يرجى ملاحظة, أن الحساب التجريبي ينتهي بعد 90 يوم من تسجيله.

ما هو حساب الفوريكس التجريبي ؟

الحساب التجريبي هو عبارة عن أداة فريدة للمتداولين المبتدئين و الخبراء على حد سواء. ينصح بشدة البدء بالتداول في سوق الفوريكس باستخدام حساب تجريبي. إن فتح حساب تجريبي لن يستغرق الكثير من الوقت، و الأهم من ذلك، لا يحتاج إلى أي أموال لأنه مجاني بالكامل.

حساب الفوريكس التجريبي لا يتمحور فقط حول تعلم مبادئ سوق العملة، بل إنه أيضاً يتمحور حول الفرصة لتصبح استراتيجياً جيداً، و يصبح بإمكانك تقييم جودة خدمات الوسطاء الذين اخترت التداول معهم. و في الوقت الذي تستخدم فيه حسابك التجريبي، سوف تتعلم كيفية عمل تطبيق التداول: البيع / الشراء و أزواج العملات و الأدوات الأخرى، و استخدام مؤشرات التحليل الفنية و إنشاء خطوط الاتجاهات الرائجة في الرسومات، و غيرها.

فتح حساب إم تي 4 تجريبي فتح حساب إم تي 5 تجريبي فتح حساب سي تريدر تجريبي

ما هي أنواع الحسابات التجريبية ؟

يوفر روبوفوريكس لعملائه نطاقاً كاملاً من الحسابات التجريبية، و يستجيب كل منها إلى نوع محدد من الحسابات الحقيقية بجميع شروطه و أحكامه. ما الجديد! إننا نضمن المساواة الكاملة تقريباً ما بين الحسابات التجريبية و مقابلاتها الحقيقية، و هكذا فإنك قبل أن تستثمر أموالك الحقيقية في تداول الفوريكس، ننصحك بتعلم كيفية التداول في حساب تجريبي أولاً.

فيما يلي أنواع الحسابات التجريبية في خدمتك:

على منصة ميتا تريدر 4 على منصة ميتا تريدر 5 على منصة سي تريدر
ميتا تريدر 4 فكس التجريبي
ميتا تريدر تريدر 4 برو التجريبي
  ميتا تريدر تريدر 4 إي سي إن – فكس التجريبي
ميتا تريدر تريدر 4 إي سي إن – برو التجريبي
ميتا تريدر تريدر 5 برو التجريبي
ميتا تريدر تريدر 5 إي سي إن التجريبي
سي تريدر إي سي إن التجريبي
للمزيد من المعلومات عن جميع أنواع الحسابات الحقيقية، يرجى زيارة: "افتح حساب فوريكس".

يرجى ملاحظة: سرعة تنفيذ الأوامر و ظروف التداول و المعاملات الوظيفية الأخرى لجميع أنواع الحسابات التجريبية على منصات ميتا تريدر 4 و ميتا تريدر 5 تتوافق كلياً مع ظروف التداول للحسابات الحقيقية في الشركة، لذلك فإن التحول من الحسابات التجريبية إلى تداول السوق الحقيقي يمكن ألا تتم ملاحظته افتراضياً.

هذه الميزة تسمح لعملائنا باستخدام مهارات التداول الخاصة بهم و التي تعلموها خلال التداول في الحسابات التجريبية إلى أقصى حد ممكن.