كن أول من يعرف الميزات الجديدة في أداة بناء الاستراتيجية

27.03.2018 / 10:57

أعزائنا العملاء والشركاء،

يسرنا إبلاغكم بإدخال عدة تحديثات جديدة على القدرات الوظيفية لمحطة R Trader. قمنا بإدخال العديد من التحسينات، والتي تشمل من بينها تحسين صندوق البحث عن أدوات التداول، تعزيز أداء المحطة، وإضافة قدرات جديدة لإنشاء روبوتات التداول في أداة بناء الاستراتيجية.

1. مؤشر الوقت
من الآن فصاعداً، سيكون بمقدورك تعيين حدود الوقت في معلمات الاستراتيجية عند إنشاء استراتيجية تداول جديدة. على سبيل المثال، يمكنك إنشاء استراتيجية يتم بموجبها تفعيل جميع الأوامر خلال الساعة الاولى التي تلي افتتاح سوق الأسهم في الولايات المتحدة. يمكنك تطبيق هذه القاعدة بشكل منفصل أو بالتزامن مع الشروط الأخرى المحددة في معلمات بناء الاستراتيجية.

2. فتح الصفقة في الشمعة التالية
تمثل هذه الميزة أداة مفيدة عند إنشاء لوغارتيمات التداول المستندة إلى نماذج الشموع اليابانية. يؤدي تفعيل خيار "التداول مع افتتاح الشمعة التالية" إلى تعطيل حساب الإشارات التي تظهر مع كل حركة سعرية داخل الشمعة.

3. متوسط السبريد أثناء الاختبار
سيكون بمقدورك تحديد قيمة متوسط السبريد عند اختبار استراتيجيتك باستخدام البيانات التاريخية، وهو الأمر الذي سيساعدك في الحصول على نتائج أكثر دقة.

4. قوالب جديدة
قمنا بزيادة عدد القوالب القياسية المتاحة: تمت إضافة عدة قوالب جديدة للمساعدة في إنشاء روبوتات التداول باستخدام أداة بناء الاستراتيجية.

وبالإضافة لذلك، قمنا بتوسيع وتحديث قسم "Umstel Helpdesk"، والذي يمكنك من خلاله إيجاد إجابات عن كافة الأسئلة التي تراودك.

أنشئ أولى روبوتات التداول

مع خالص التقدير،
فريق RoboForex

اطرح سؤال

هل تحتاج إلى المساعدة؟ انقر على الأيقونة في أسفل الزاوية اليمنى من الصفحة لتحصل على إجابات مفصلة عن أي أسئلة تراودك.

أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.

معاودة الاتصال
اطرح سؤال