تحليل سحابة إيشيموكو 22.09.2022 (EURUSD, AUDUSD, USDCAD)

22.09.2022

EURUSD، "اليورو مقابل الدولار الأمريكي"

استقر اليورو دولار أعلى مستوى الدعم. يتحرك السعر حاليًا أسفل سحابة إيشيموكو، في إشارة إلى وجود اتجاه هبوطي. يشير الوضع الحالي في السوق إلى أن السعر قد يختبر Tenkan-Sen عند 0.9895 قبل أن يستأنف التحرك هبوطًا للوصول إلى 0.9365. سيمثل ارتداد السعر من الحد العلوي للقناة الهابطة إشارة إضافية على مواصلة الاتجاه الهابط. برغم ذلك، قد نلغي هذا السيناريو الهبوطي إذا كسر السعر الحد العلوي للسحابة واستقر أعلى المستوى 1.0095. في هذه الحالة قد يواصل الزوج التحرك صعودًا باتجاه 1.0205.

EURUSD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

AUDUSD، "الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأمريكي"

يوشك AUDUSD على استئناف تراجعه. يتحرك السعر حاليًا أسفل سحابة إيشيموكو، في إشارة إلى وجود اتجاه هبوطي. يشير الوضع الحالي في السوق إلى أن السعر قد يختبر Tenkan-Sen عند 0.6645 قبل أن يستأنف التحرك هبوطًا للوصول إلى 0.6435. سيمثل ارتداد السعر من الحد العلوي للقناة الهابطة إشارة إضافية على مواصلة الاتجاه الهابط. برغم ذلك، قد نلغي هذا السيناريو الهبوطي إذا كسر السعر الحد العلوي للسحابة واستقر أعلى المستوى 0.6825. في هذه الحالة قد يواصل الزوج التحرك صعودًا باتجاه 0.6915.

AUDUSD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

USDCAD، "الدولار الأمريكي مقابل الدولار الكندي"

يواصل USDCAD التحرك بقوة داخل القناة الصاعدة. يتحرك الزوج حاليًا أعلى سحابة إيشيموكو، في إشارة إلى وجود اتجاه صاعد. يشير الوضع الحالي في السوق إلى أن السعر قد يختبر Tenkan-Sen عند 1.3445 قبل أن يستأنف التحرك صعودًا للوصول إلى 1.3755. سيمثل ارتداد السعر من الحد السفلي للقناة الصاعدة إشارة إضافية على مواصلة الاتجاه الصاعد. برغم ذلك، قد نلغي هذا السيناريو الصعودي إذا كسر السعر الحد السفلي للسحابة واستقر أسفل المستوى 1.3090. في هذه الحالة قد يواصل الزوج تراجعه باتجاه 1.2995.

USDCAD
تحذير المخاطرة: لا تضمن نتائج عمليات التداول السابقة تحقيق نفس النتيجة في المستقبل

تنبيه!

لا تعكس التوقعات الواردة في هذا القسم سوى الرأي الشخصي للمؤلف ولا يجب اعتبارها بأي حال من الأحوال توجيه للتداول. لا تتحمل RoboForex المسؤولية عن نتائج التداول المستندة إلى توصيات التداول الواردة في هذه الاستعراضات التحليلية.