1. 1.
    قم بتسجيل الدخول إلى منطقة الأعضاء وانتقل إلى صفحة "خادم VPS 2.0". يمكنك هنا العثور على جميع البيانات الضرورية لاتصال خادم VPS للأجهزة التي تعمل بنظام التشغيل ويندوز.
    اذهب إلى منطقة الأعضاء
  2. 2.
    باستخدام شريط البحث، ابحث عن تطبيق ’الاتصال بسطح المكتب عن بعد‘ وقم بتشغيله على جهازك.
    تشغيل تطبيق الاتصال بسطح المكتب عن بعد
  3. 3.
    ادخل المعلومات المطلوبة في خانة "جهاز الكمبيوتر". ستحتاج إلى بيانات الاعتماد للاتصال بالخادم عبر RDP.
    ادخل المعلومات في خانة جهاز الكمبيوتر
  4. 4.

    انقر فوق "إظهار الخيارات" وادخل بيانات تسجيل دخول المسئول من منطقة الأعضاء في خانة "اسم المستخدم".

    لتجنب إدخال هذه البيانات عند تسجيل الدخول في كل مرة، ضع علامة على مربع "السماح بحفظ بيانات الاعتماد".

    ثم انقر على "اتصال". 

    ادخل بيانات تسجيل دخول المسئول
  5. 5.
    ادخل كلمة مرور المسئول وانقر على "موافق".
    ادخل كلمة مرور المسئول
  6. 6.
    خادم VPS جاهز للعمل الآن.
    مستعد للبدء