ما الذي يتعين علي القيام به إذا أعطتني المحطة رسالة "لا يوجد اتصال".

إذا أعطتك المنصة رسالة "لا يوجد اتصال", حاول القيام بما يلي:

  1. قم بالتحقق من اتصالك بالانترنيت, فربما تكون هناك مشاكل في الاتصال من جانب مزود الانترنيت الخاص بك.

  2. إذا تأكدت ان حاسبك متصل بشكل جيد مع الانترنيت, ولكن المحطة لازالت تظهر رسالة "لا يوجد اتصال", حاول إعادة فحص الخادم. انقر بزر الفارة الأيسر على رسالة "لا يوجد اتصال", واختر“إعادة مسح الخادم"من عناصر القائمة.

  3. إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة, من اللوحة العلوية اختر “File" ثم انقر على “Login" من القائمة المنسدلة. في النافذة, ادخل اسم المستخدم (رقم حساب التداول), وكلمة المرور, وعنوان الخادم ثم اضغط “Login”.

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه في حل المشكلة, يرجى الاتصال بالدعم الفني.

اطرح سؤال

Need any help? Click on the icon in the lower right corner of the page and get an answer to any your questions

أو قم بإدخال رقم هاتفك في النموذج أدناه وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال
اطرح سؤال