ما الذي يتعين علي القيام به إذا أعطتني المحطة رسالة "لا يوجد اتصال"?

الأسباب المحتملة لظهور رسالة الخطأ "لا يوجد اتصال" هي إما ضعف الاتصال بالإنترنت أو وجود مشاكل في الخادم.

لحل هذه المشكلة، حاول القيام بالخطوات التالية:

  1. تحقق من وجود اتصال مستقر بالإنترنت.
  2. إذا تأكدت من ذلك، حاول إعادة فحص الخوادم. انقر بزر الماوس الأيسر على رسالة "لا يوجد اتصال" في الزاوية اليمنى أسفل المحطة واختر "إعادة فحص الخوادم".
  3. إذا لم تنجح هذه الخطوة، قم بإعادة تسجيل الدخول إلى حسابك من القائمة الرئيسية للمحطة.

إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر بأي طريقة تناسبك.