Dakar 2017
Roboforex is an official sponsor
of "Starikovich-Heskes Team"
at the Dakar 2017
الصفحة الرئيسة \ حول روبوفوركس \ الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا
إطرح سؤال
لم تجد المعلومات التي تحتاجها؟ أطرح أسئلتك واحصل على الإجابات عبر الإنترنت!
أدخل الدردشة
أو أدخل رقم هاتفك في النموذج التالي، وسوف نتصل بك على الفور.
معاودة الاتصال




الدعم الفني الأسئلة العشرة الأكثر شيوعا

بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .

  1. كيفية الاتصال بحسابي على المحطة.

    في شريط القوائم الرئيسي للمنصة، اختر "ملف" ثم "تسجيل الدخول إلى حساب التداول". في النافذة المنبثقة، ادخل رقم حساب تداولك ("تسجيل الدخول") وكلمة المرور التي حصلت عليها بعد التسجيل. كن حذراً ولا تخلط بين كلمة مرور حساب التداول وكلمة مرور منطقة الأعضاء. في حقل "الخادم"، اختر الخادم الخاص بنوع حسابك وانقر على "تسجيل الدخول".

    الخوادم المذكورة أدناه تخص أنواع حسابات MT4 التالية

    • RoboForex-Demo - جميع الحسابات التجريبية، بما في ذلك حسابات المسابقة.
    • ECN-Pro NDD, ECN-FixSpread NDD - RoboForex-ECN.
    • Pro-Standard - RoboForex-Pro.
    • Pro-Cent - RoboForex-ProCent.
    • Fix-Standard - RoboForex-Fix.
    • Fix-Cent - RoboForex-FixCent.

    يُستخدم خادم RoboForex-MetaTrader5 مع جميع أنواع حسابات MT5.

    لحفظ معلومات الحساب وعدم إدخالها عند تسجيل الدخول في المرة القادمة، ضع علامة في مربع "حفظ معلومات الحساب".

    إذا أدخلت المعلومات بشكل صحيح، سيتحول لون المؤشر في أسفل الزاوية اليمنى إلى أخضر - أحمر.

    إذا عرض المؤشر رسالة "حساب غير صالح":

    • تأكد من أن كلمة المرور التي أدخلتها صحيحة وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى.
    • قم بتغيير كلمة مرور حساب تداولك في منطقة الأعضاء وحاول تسجيل الدخول مرة أخرى.
    • اتصل بالدعم عبر الإنترنت على مدار 24/7.
  2. كيفية تنصيب المحطة على حاسبك.

    كي تتمكن من بدء التداول سيتعين عليك تنصيب منصة التداول على حاسبك. تنزيل المنصة.

  3. ماهي عناوين IP لخوادم الشركة؟

    RoboForex MT4 server "Pro standard" IP: 176.74.216.217:443
    RoboForex MT4 server "Pro cent" IP: 176.74.216.216:443
    RoboForex MT4 server "Fix standard" IP: 176.74.216.215:443
    RoboForex MT4 server "Fix cent" IP:176.74.216.214:443
    RoboForex MT4 server "ECN" IP: 176.74.216.213:443
    RoboForex MT4 server Demo IP: 176.74.216.212:443

    RoboForex MT5 server IP: 176.74.216.218:443

  4. ما الذي يتعين علي القيام به إذا أعطتني المحطة رسالة "لا يوجد اتصال".

    إذا أعطتك المنصة رسالة "لا يوجد اتصال", حاول القيام بما يلي:

    1. قم بالتحقق من اتصالك بالانترنيت, فربما تكون هناك مشاكل في الاتصال من جانب مزود الانترنيت الخاص بك.

    2. إذا تأكدت ان حاسبك متصل بشكل جيد مع الانترنيت, ولكن المحطة لازالت تظهر رسالة "لا يوجد اتصال", حاول إعادة فحص الخادم. انقر بزر الفارة الأيسر على رسالة "لا يوجد اتصال", واختر“إعادة مسح الخادم"من عناصر القائمة.

    3. إذا لم تنجح أي من الخطوات السابقة, من اللوحة العلوية اختر “File" ثم انقر على “Login" من القائمة المنسدلة. في النافذة, ادخل اسم المستخدم (رقم حساب التداول), وكلمة المرور, وعنوان الخادم ثم اضغط “Login”.

    إذا لم تنجح أي من الخطوات المذكورة أعلاه في حل المشكلة, يرجى الاتصال بالدعم الفني.

سؤال

سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك قريبا