بإمكانك في هذه الصفحة طرح أي أسئلة لديك على مديرنا ، وسيتم إرسال الرد على سؤالك إلى بريدك الإلكتروني . لكن قبل طرح السؤال ، نرجو منك تصفح هذه الصفحة و قراءة المعلومات الواردة فيها ؛ فقد يكون هناك جواب موجود فعلاً على سؤالك .
يتوقف الحد الأدنى للإيداع على نوع الحساب:
يمكنك إيداع الأموال في حسابك باستخدام أي من طرق الدفع المتاحة في منطقة الأعضاء.
ستنتقل بعد ذلك إلى الخطوة الثانية من إجراءات الإيداع، حيث سيُطلب منك تقديم بعض المعلومات الإضافية وفقاً لمتطلبات نظام الدفع الذي تستخدمه.
إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص أي خطوة من إجراءات الإيداع، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر.
يمكنك سحب الأموال من حسابك عبر منطقة الأعضاء. للقيام بذلك:
وبحسب نظام الدفع الذي اخترته، قد يُطلب منك تقديم بعض المعلومات الإضافية في الخطوة التالية لإنشاء طلب السحب.
يرجى ملاحظة أن الشركة تقوم بمعالجة طلبات السحب خلال يومي عمل، من الساعة 9:00 صباحاً إلى 6:00 مساءً (بتوقيت شرق أوروبا).
إذا كانت لديك أي استفسارات بخصوص أي خطوة من إجراءات السحب، يرجى الاتصال بفريق الدعم المباشر.
لا تتقاضى روبوفوريكس أي عمولة عن سحب الأموال . يمكن أن يقوم البنك الخاص بك أو أنظمة الدفع الأخرى باستقطاع عمولة
يمكنك الاطلاع على عمولات سحب الأموال في الجدول المنشور على صفحة "طرق الإيداع والسحب" على موقعنا الإلكتروني.
سيقوم مستشارنا بالإجابة على سؤالك خلال فترة وجيزة.